«بديل عبد القادر».. نجم المنتخب يوقع للأهلي مقابل 30 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حصلوا على توقيع اللاعب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر لتجديد  تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.

الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

وأوضح الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن الأهلي حسم تجديد التعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد قرار استمراره مع القلعة الحمراء، بعدما كان قريب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من بوابة نادي زد الذي كان يرغب في ضمه.

وقال محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق، في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن “طاهر محمد طاهر اتفق مع النادي الأهلي على التجديد لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بما يعادل 10 مليون في الموسم الواحد”.

وأضاف فاروق، أن “طاهر محمد طاهر جناح فريق الأهلي كان قريب من الانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل عن طريق البيع النهائي بسبب رفض كولر استمراره قبل أن يقرر تجديد عقده مع القلعة الحمراء”.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر

على جانب آخر، يبدأ الأهلي اليوم الأحد الـ 15 سبتمبر الجاري مشواره وموسمه الجديد، بمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تكون المباراة منقولة عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى المفتوحة على النايل سات،  وجاءت مباريات الأهلي في سبتمبر الجاري على النحو التالي:

  • جورماهيا الكيني: اليوم الأحد 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • جورماهيا الكيني: يوم السبت المقبل 21 سبتمبر في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • الزمالك: يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.