العلاج السريع للسعال والزكام في دقائق. هذه العشبة اعجاز رباني جبار تجدد الكبد وتحارب الكولسترول والدهون الثلاثية الضارة رغم رائحتها النفاذة ..!!

تعتبر البقلة من النباتات البرية التي تنمو بشكل طبيعي في أعشاب مزرعة زينجو دون تدخل من الإنسان في زراعتها وهي تُعتبر من النباتات “الكيميائية” المفيدة للغاية في محاربة السرطان والتخلص الكامل من الكولسترول، كما تعرف أيضاً باسم “الرجلة”وهو عشب بري ينمو بمفرده في الطبيعة.

يتضمن مواد كيميائية ومواد لزجة تستخدم في معالجة الأمراض الخطيرة وعلاج السرطان.

نبات الرجلة يذكّر كثيرًا بأوراق البطيخ، حيث يتميز بأوراقه الصغيرة والعريضة والسميكة.

‏ يمكن تناولها طازجة أو مجروشة، مثل الملوخية والسبانخ.

قم بالطهي وتناول الطعام مع الخبز حقول زينغو مليئة بالرجلة أو الجرجير، التي تزرع وتستهلك بشكل غير منتظم في فصل الصيف لوقف انتشار تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان.

تستخدم الرجلة، التي تعرف أيضًا باسم “الرجلة” في الطب الصيني التقليدي، في معالجة العديد من الأمراض الخطيرة.

يزداد الطلب عليه نظراً للدراسات التي أظهرت تأثيراته المفيدة الرائعة على الإنسان، بما في ذلك الوقاية من التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وطرد الديدان المستديرة من الجسم، وزيادة مرونة المعدة، والتخفيف من الإسهال الخفيف، وإيقاف القيء والحمى، وعلاج الثآليل وإيقاف النزيف، بالإضافة إلى معالجة الصداع والحمى

أفاد مدير وزارة الزراعة بأن أحد الكيميائيين قام بإجراء دراسة عن تأثيرات الجرجير أو الرجلة على مستويات الدهون في الدم، حيث توصلوا إلى فوائد الجرجير في تقليل مستويات الدهون والكوليسترول الضار (البروتين الدهني منخفض الكثافة) بشكل عام.