سألوا رونالدو عن أفضل لاعب عربي في السعودية فأجاب وبدون تردد وفاجئ الجمهور!! ليس حمدالله ولا علي البليهي ولا سالم الدوسري؟!

يعتبر اللاعب العالمي الذي انضم الان خلال الفترة السابقة الى نادي النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أشهر اللاعبين الموجودين في هذا العصر والذي حصل على العديد من الجوائز الخاصة ببطولات في اللعب الخاص بالكرة في الدول الأوروبية أمهر لاعبي الكرة في العصر الحالي ولكن حين سأله احد من الاشخاص عن من هو أبرز لاعب عربي محترف في الدوري السعودي وكانت إجابته صادمة ويمكنك التعرف على هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

أفضل لاعب في نادي النصر السعودي

  1. أشاد مهاجم النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمستوى لاعب عربي محترف في الدوري السعودي وهذا الانتقال كان مذهل للعديد من الأشخاص الذين لن يستطيعوا توقع ما يحدث أبدا بتوافق رونالدو بصورة كبيرة مع أجواء السعودية والأشخاص هناك.
  2. قال رونالدو في تصريحات صحفية إن نجم الأهلي السعودي رياض محرز من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت واصفاً إياه باللاعب الإستثنائي.
  3. أضاف النجم البرتغالي: محرز من أكثر اللاعبين الذين تعجبني طريقة لعبهم وبالنسبة لي محرز يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.
  4. كان محرز حقق الثلاثية التاريخية “الدوري، كأس الاتحاد أبطال أوروبا مع نادي مانشستر سيتي، في الموسم الرياضي الماضي قبل أن ينتقل إلى صفوف الأهلي السعودي مقابل 35 مليون يورو تقريباً.