بأقل من نص التمن.. اشتري هاتف ايفون iPhone 11 جديد بـ 9000 جنيه بهذه الطريقة

باتت هواتف آيفون من الأكثر شعبية في العالم على مدار السنوات الأخيرة، وخاصة بسبب مميزاتها الكبيرة المتعلقة بالحفاظ على الخصوصية والأمان، وكذلك الإمكانيات الكبيرة في دقة الكاميرا والمعالج والبطارية وغيرها من تلك الأمور، ولكن تبقى الأزمة الوحيدة هي السعر المرتفع لهواتف آيفون، وخاصة بالنسبة لقطاع كبير من سكان الوطن العربي مع ارتفاع سعر الدولار.

عرض مميز على هاتف آيفون 11

قالت تقارير إعلامية بأن موقع أمازون إنجلترا قد كشف عن عرض مميز على هاتف آيفون 11، وذلك بسعر 247 جنيه  “أي ما يعادل 9000 جنيه مصري تقريبا).

الجدير بالذكر بأن هاتف iPhone 11 قد تم إطلاقه في عام 2019 بشاشة مميزة بمقاس 6.1 بوصة، وهو يعمل بمعالج apple a13 مقترنا بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، وهذا بجانب ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت.

مزايا هاتف آيفون 11

كما يمتاز الهاتف بأنه يحتوى على بطارية تصل سعتها إلى نحو 3110 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات، كما تدعم الشحن اللاسلكي أيضاً.

ويتوفر داخل هاتف آيفون 11 نحو ثلاث كاميرات، منهم كاميرتين خلفيتين بدقة 12 و 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن الهاتف المميز من آبل يمكنه العمل بأحدث أنظمة تشغيل IOS ، بالإضافة إلى قدرة الهاتف على مقاومة الماء والغبار، وهذا بجانب بعض المزايا الأخرى المعروفة عن هواتف آيفون المتعلقة بالحماية والخصوصية والأمان لكل المستخدمين.