“هتركب عربية بإمكانيات جبارة”… أرخص سيارة ألمانية في مصر موديل 2024 بسعر خيالي – ابسط يا عم

الكثير من الشباب يرغبوب فى شراء سيارة بسعر مناسب، فهي حلم لكل الشباب، خاصة فى ظل الظروف الحالية، ففرصة إيجاد سيارة بإمكانيات عالية وسعر مناسب أصبحت الشغل الشاغل للكثيرين، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث جاءت سيارة أوبل كورسا لتلبي تطلعات الجميع.

أرخص سيارة ألمانية في مصر موديل 2024

تعتبر السيارة اوبل كورسا هي أرخص سيارة تحمل علامة تجارية المانية في مصر، من بين موديلات 2024، خاصة أن هذا الطراز حصل على ثقة كبيرة فى مصر وله شعبية كبيرة منذ أن ظهرت فى السوق المصرى وحتى الآن، ونستعرض لكم من خلال موقعنا المميزات والامكانيات الموجود فى أوبل كورسا 2024 كما نكشف لكم عن آخر تحديث لسعرها.

أوبل كورسا 2024
أوبل كورسا 2024

مواصفات أوبل كورسا 2024

تحتوي سيارة أوبل كورسا على ناقل حركة أوتوماتيك، و6 غيار، محرك 1200 سي سي تيربو، و3 سلندر وبقوة 130 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر، كما تسارع من 0 لـ 100 في 8.7 ثانية، ولها سرعة قصوى تصل لـ 207 كم/س.
جنوط رياضية، وقفل مركزي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، كاميرا خلفية وحساسات ركن ونظام صوتي ترفيهي زبلوتوث، ومدخل AUX و USB، وسائد هوائية للحماية لتضمن لك قدر كاف من الأمان، وفرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الالكتروني ESP ومكيف هواء وفرش جلد إلى جانب فتحة سقف ومثبت سرعة، وانذار مانع للسرقة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة داخلية لعرض الوسائط.

سعر سيارة أوبل كورسا 2024

بلغت أسعار أوبل كورسا 2024 نحو مليون و250 ألف جنيه، وذلك بحسب ما جاء فى القائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل المحلي لعلامة أوبل الألمانية في مصر.