خطفوه من بيراميدز.. الأهلي يحصل على توقيع “متعب الجديد” مقابل 20 مليون جنيه

كشفت تقارير إعلامية عن نجاح إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع أحد أبرز مهاجم الدوري المصري، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

أشارت التقارير الإعلامية بأن المارد الأحمر قد تمكن من إقناع اللاعب أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي ومنتخب مصر، بالموافقة على الانتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ووفقًا للتقارير، فإن اللاعب السابق في صفوف الزمالك قد أكد لمسؤولي النادي الأهلي، بأنه لا يمانع في الانتقال إلى الجزيرة وسيضغط على مسؤولي البنك من أجل إجبارهم على بيعه في الصيف الجاري.

قيمة صفقة انتقال أسامة فيصل إلى الأهلي

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة التعاقد مع “فيصل” خزائن النادي الأحمر قرابة 20 مليون جنيه، وهذا بجانب حصول فريق البنك على لاعب كإعارة لمدة موسم واحد فقط من النادي الأهلي.

وأشارت مصادر مطلعة مطلعة في الأهلي، بأن الصفقة في طريقها للحسم، ولكن الإعلان الرسمي عن ذلك قد يتم تأجيله حتى نهاية مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك والمقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري، ليكون تركيز الفريق بالكامل على تلك المواجهة المرتقبة، التي يرغب المارد الأحمر في حسمها لصالحه وإضافة بطولة جديدة لسجلاته وخاصة لكونها أمام الغريم التقليدي.