«طلع اختراع غايب عننا».. لبسي المقشة كيس بلاستيك وخليها تكنس البيت وحدها اتارينا طول عمرنا بنكنس غلط؟؟!!!

وضع كيس على المقشة يبدو أمرًا عجيباً بعض الاحيان، ولكن اكيد تعبتي من تغيير المقشة الخاصة بك بشكل متكرر بسبب تعلق الأوساخ بها فى كل مرة تكنسين؟ أو هل تشعرين أن المقشة لا تقدر تعمل على تنظيف الرواسب على الأرض فى منزلك، بكل تأكيد لا داعى للقلق والبحث والتغيير الدائم خاصة مع ارتفاع الأسعار نقدم ليك تلك الفكرة الذكية التى ستجعل المقشة تكنس وحدها.

فوائد وضع كيس على المقشة عند الكنس

هل تخيلت من قبل أنه يمكن استعمال الكيس العادى فى الكنس؟ نعم عزيزتي الأمر حقيقي يمكنك الاستفادة من الأكياس العادية أثناء الكنس، وذلك عن طريق وضع كيس على المقشة وربطها بإحكام ثم البدء فى عملية الكنس، وذلك سيعود عليك بفوائد عديدة نذكرها لك فى النقاط الآتية:

نعرف أن رأس المقشة كثيرًا ما تعلق به الأوساخ من التنظيف والكنس المستمر مما يؤدي بينا دومًا إلى تغيير المقشة الخاصة بنا بين الحين والآخر نتيجة لتلف المقشة من كثرة الاستعمال وكثرة الاوساخ العالقة بها من شعر و خيوط وغيرها من الأشياء التى يصعب إزالتها، لذا عند استخدام كيس على رأس المقشة نضمن حماية الرأس من التلف والأوساخ العالقة.

تنظيف الأرض بشكل دقيق

ربما نواجه أحيانًا مشكلة أن المقشة لا تقوم بكنس الأماكن الدقيقة مثل فواصل البلاط وغيرها من الأماكن الغائرة فى الأرضية لذا، عند وضع كيس غلى رأسها يسهل عملية الكنس علينا ويقوم بكنس متساوي لجميع الأماكن فى الأرضية.

الكنس السريع

جميعًا نبحث عن السرعة هذه الأيام، وعملية الكنس بالتحديد تستغرق وقت خاصة فى عدم وجود مكنسة كهربية للكنس، لذا إذا استعملتي كيس فى رأس المكنسة سيسرع عملية كني الأوساخ والأتربة من على الأرضية فى منزلك، وبالتلى اختصار جهد ووقت. عليك.