اتحداك انك تعرفها انت واجداد اجدادك!! .. أغلي نوع فاكهة في العالم توجد في دولتين فقط سعر الحبة الواحدة يساوي 1000 دولار .. تبقي غني لو زرعتها

يبحث العديد من الأثرياء وأصحاب الثروات الضخمة عن أغلى نوع من الفاكهة في العالم، والتي تتواجد في دولتين فقط، حيث يصل سعر الحبة الواحدة إلى 1000 دولار في الآونة الأخيرة كان الجميع يتفاخر بثرواتهم من الذهب والنفط، واليوم نكتشف ثروة جديدة تقدر بملايين الدولارات تتعلق بأغلى فواكه في العالم، عندما نتحدث عن الفواكه الفاخرة تخطر في بالنا أنواع مختلفة من الفواكه الاستوائية والطازجة، لكن هناك نوع من البطيخ يعرف بسعره المرتفع وشكله المميز ويزرع في اليابان والهند، نتحدث هنا عن بطيخ “دينسوكي” الذي يعتبر واحدا من أغلى أنواع الفواكه في العالم.

سعر بطيخ “دينسوكي” بـ آلاف دولار

سعر بطيخ “دينسوكي” بـ آلاف دولار
سعر بطيخ “دينسوكي” بـ آلاف دولار

يتميز هذا البطيخ بلونه الأسود الفريد ومذاقه الاستثنائي الذي يجذب عشاق الفواكه من جميع أنحاء العالم ما يجعله فريدا للغاية هو ندرته، حيث ينتج حوالي 10000 ثمرة سنويا فقط إذا كنت من عشاق الفواكه الراقية ومستعدا لدفع ما يصل إلى 6000 دولار لتجربة مميزة فإن بطيخ دينسوكي هو الخيار الأنسب لك.

البطيخ المكعب

  • لا يقتصر الأمر على بطيخ دينسوكي فحسب، بل يوجد نوع آخر من البطيخ غالي الثمن يعرف بمكعبات البطيخ أو “البطيخ المربع” ورغم أن طعمه مشابه لطعم البطيخ العادي إلا أن شكله المربع الفريد يجعله جذابا، تم ابتكار هذا النوع في اليابان عن طريق زراعته في قوالب خشبية خاصة للحصول على هذه الشكل، ويبلغ سعره حوالي 800 دولار أمريكي، مما يجعله أيضا من بين الفواكه الفاخرة التي تتطلب رعاية واهتمام كبيرين.
  • إذا كنت ترغب في تجربة فريدة ومميزة لعشاق الفواكه، فإن هذه الأنواع من البطيخ ستكون بالتأكيد من الفواكه التي يجب عليك تجربتها.