القرار إتغير.. المدير الفني للزمالك يكشف عن مستقبل مهاجم الفريق

يسعى مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى عودة الفريق إلى الطريق الصحيح، وإلى سرعة إنهاء ملف صفقات الفريق الجديدة، وملف اللاعبين الذي ينوي البرتغالي جوزيه جوميز، رحيلهم عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

البرتغالي جوزيه جوميز، يغير رأيه في بقاء مهاجم الفريق..

تحدث مصدر من داخل نادي الزمالك، عن مصير اللاعب ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأخبار المنتشرة على اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقد أكد أحد أعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك قد طلب في وقت سابق رحيل اللاعب ناصر منسي عن الفريق، خلال الفترة الماضية.

وقد أكد مصدر، أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، تراجع عن قرار رحيل ناصر منسي واستقر على بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وقد بين المصدر، أن الإدارة كانت تسعى لجلب اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، كان سيتم الإستغناء عن اللاعب ناصر منسي، لكن بعد تعثر الصفقة فالقرار حاليا هو بقاء ناصر منسي في صفوف الفريق.

وقد أشار المصدر، أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز، قد أبلغ إدارة النادي، عدم دخول اللاعب ناصر منسي في أي صفقة تبادلية في الفترة المقبلة ونيته الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة.