ظهرت في وقتها.. “واتساب” يكشف عن ميزة غير مسبوقة تسعد كل المستخدمين| كانت فين من بدري

يواصل تطبيق واتساب إطلاق العديد من المزايا الجديدة والتحديثات، والتى تأتى بهدف جذب مزيد من المستثمرين بجميع أنحاء العالم، حيث كشف القائمين على التطبيق عن ميزة جديدة ستصل إلى المستخدمين مع التحديث المقبل.

تحديث جديد لتطبيق واتساب

ووفقا لتقرير نشره حساب حساب واتساب بيتا على تطبيق X الشهير، فإن الإصدار المرتقب من واتساب سيسمح بإختيار اللون الرئيسى للتطبيق، وبذلك فإن تطبيق واتساب سيتخلى عن اللون الأخضر والذي ظل ملزمًا للتطبيق على مدار سنوات طويلة مضت.

وأشار الحساب إلى كيفية تنفيذ الميزة الجديدة لتغيير لون العلامة التجارية الرئيسية للتطبيق، عبر نشر مجموعة من الصور على تطبيق X.

وعلى الجانب الأخر أشارت تقارير صحفية أن شركة ميتا تسعى خلال الفترة الحالية على إدخال تقنية الذكاء الإصطناعى الجديدة بالتطبيق، بما يسمح بالتبادل المباشر للمعلومات  أو الإستفسارات عبر الصوت مما يسهل تجربة المستخدم.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بالتفاعل مع الذكاء الإصطناعى الخاص بشركة ميتا، من خلال التفاعلات الصوتية دون أستخدام شاشة الهاتف، مما يجعلها أكثر سهولة وسرعة، كما ستسمح التقنية الجديدة بإستخدام صور مدعومة بالذكاء الإصطناعى للمستخدمين.

تحويل الرسالة الصوتية إلى رسالة نصية

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب قد طرح مؤخرًا تحديث تجريبى جديد لمستخدمى هاتف أندرويد، يضم ميزة جديدة ألا وهى تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب، مما يسهل قراءته بحيث يتيح للمستخدمين الاطّلاع على محتوى الرسالة الصوتية من خلال النص المكتوب، والذى يعد مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل بالسمع أو المتواجدين بالأماكن المزدحمة أو التى تحتوى على الضوضاء.