“محدش هيقرب منها”.. مفأجاة جديدة في أسعار الدواجن ومنتجاتها اليوم الأثنين 16/9/2024 بالأسواق المصرية للمستهلك

شهدت أسعار الدواجن زيادة في الأسواق اليوم الأثنين الموافلق يوم  16 من شهر سبتمبر 2024، حيث ارتفع سعر كيلو الفراخ بمعدل يتراوح بين جنيه و3.5 جنيه مقارنةً بالسعر السابق. ويأتي ذلك وفقًا للأسعار المعلنة في بورصة الدواجن والبوابة الحكومية، فمن خلال التعاملات الأولى اليوم سوف نعرض لكم أخر تحديث لأسعار الدواجن ومنتجاتها اليوم الأثنين 16/9/2024 بالأسواق المصرية للمستهلك، فيما يلي جاءت الأسعار على النحو التالي:

أسعار الفراخ اليوم

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء، وفقًا لما تم الإعلان عنه في بورصة الدواجن، حيث يتراوح بين 75 و76 جنيهًا، مما يمثل زيادة قدرها جنيه واحد عن السعر السابق.

وبالنسبة لسعر الفراخ البلدي في المزرعة، وفقًا للأسعار المعلنة في بورصة الدواجن، فقد تراوح سعر كيلو الدواجن البلدي بين 88 و89 جنيهًا.

سعر الفراخ البيضاء في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

تظهر بيانات البوابة الحكومية أن أسعار الدواجن البيضاء للمستهلك اليوم الأحد قد سجلت متوسطًا يبلغ حوالي 87.2 جنيه، بزيادة قدرها 1.5 جنيه عن السعر السابق. وقد تراوحت أسعار الفراخ البيضاء بين 75 جنيهًا و115 جنيهًا للكيلو.

بالنسبة لسعر الدواجن البلدية اليوم الأحد، وفقًا لرصد البوابة الحكومية، فقد بلغ متوسط سعر كيلو الفراخ البلدي حوالي 120.5 جنيه للمستهلك، بزيادة قدرها 3.5 جنيه عن السعر السابق. كما تراوح سعر كيلو الدواجن البلدية بين 105 جنيهات و155 جنيهًا للمستهلك.