هتركبها هتركبها.. سيارة هاتشباك بـ 120 ألف جنيه كسر زيرو للشباب ومحدودي الدخل .. تفاصيل

يسعى العديد من الأشخاص لشراء سيارة مستعملة بسعر منخفض وموديل حديث نسبيا حيث تتوفر في مصر مجموعة متنوعة من الإصدارات، سواء من حيث السعر أو بلد الصنع فضلا عن اختلاف التجهيزات والتصميمات الداخلية والخارجية بما في ذلك فئات السيدان والكروس أوفر القياسية أو المدمجة بالإضافة إلى فئة الهاتشباك، وتمكنت طرازات الهاتشباك من تحقيق شعبية واسعة بين عشاق السيارات، وتعتبر سيارة سوزوكي ماروتي واحدة من السيارات المعروفة في مصر ضمن فئة الهاتشباك حيث حصلت على شعبية واسعة بفضل سعرها الاقتصادي، بالإضافة إلى محركها الصغير الذي يساهم بشكل كبير في تقليل استهلاك البنزين.

مواصفات سيارة سوزوكي ماروتي

تتميز السيارة سوزوكي ماروتي بمحرك سعة 800 CC، الذي ينتج قوة تصل إلى 37 حصانا عند 5000 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى عزم دوران أقصى يبلغ 59 نيوتن متر عند 3000 لفة/دقيقة كما تعتمد على ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات مع نظام جر أمامي.

تصميم وتجهيزات السيارة سوزوكي ماروتي

جهزت سيارة سوزوكي ماروتي بنظام ترفيهي يتضمن راديو كاسيت وزجاج يدوي، مع تصميم رباعي الأبواب ومساحة تخزين خلفية ملائمة كما تأتي السيارة بأبعاد خارجية تبلغ 3335 مم للطول و1440 مم للعرض وارتفاع يصل إلى 1405 مم فضلا عن قاعدة عجلات بطول 2175 مم.

سعر السيارة سوزوكي ماروتي

ظهرت سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2013 في سوق السيارات المستعملة في مصر بحالة فنية جيدة ومع مفهوم الفابريكا من الداخل، بسعر 120 ألف جنيه.