اخبار مش حلوة خالص عن أحمد فتوح قبل يوم واحد فقط من جلسة محاكمته

يعاني اللاعب أحمد فتوح من حالة نفسية سيئة، وأن الحادث أثر على نفسيته ويشاهده في منامه بمجرد نومه، لدرجة أنه أصبح غير قادر على الكلام بسبب الحادث، وبسبب الحادث فترة سجن طويلة، خاصة أنه لم يكن ينوي الاصطدام بالمتوفى.

 

 ويعاني أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، من أزمة نفسية خطيرة، عشية محاكمته الثانية المقررة غدا الاثنين 156 سبتمبر، على خلفية اتهامه بالتسبب في اصطدام سيارته بالخطأ، مما أدى إلى مقتل الضحية، أحمد السيد، وقاد السيارة تحت تأثير المخدرات.

سبب الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها اللاعب

سبب الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها اللاعب

 

ويرجع سبب الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها اللاعب أثناء فترة حبسه إلى عدم إمكانية التوصل إلى اتفاق مع أسرة الضحية، مما يزيد من تعقيد وضع اللاعب في القضية، بالإضافة إلى إبقاء اللاعب في السجن لمدة 35 يوما متتالية منذ إن قام بصدم بالضحية على الساحل الشمالى.

 

كما يعاني اللاعب من ابتعاده عن والديه طوال هذه الفترة، خاصة أنه هو المعيل الوحيد لهما.

لقي حتفه في حادث تصادم مع سيارة اللاعب أحمد فتوح

 

كشف مصدر مطلع، أمس، من أسرة الضحية، أمين الشرطة، الذي لقي حتفه في حادث تصادم مع سيارة اللاعب أحمد فتوح، اللاعب السابق لنادي الزمالك بالساحل الشمالي، عن مصدر صادم. أنباء عن لاعب نادي الزمالك قبل بدء محاكمته الإثنين المقبل بمحكمة مرسى مطروح.

 

وأكد المصدر أنه لم تتم حتى الآن مصالحة بين اللاعب وأسرة أمين الشرطة قبل المثول أمام المحكمة غدا الاثنين خلال الجلسة الثانية لمحاكمة اللاعب.

 

وأضاف أنه لم يتواصل أي من ممثلي اللاعب مع أسرة المجني عليه أو محامي المتوفى، وأن الأمر لم يتجاوز مجرد طلبات التصالح.