«15 ساعة بدون ميه».. انقطاع المياه عن هذه المناطق خلال ساعات: أملوا الجراكن الكبيرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، قرارها بقطع إمدادات المياه عن عدد من القرى التابعة لمركز ببا، في إطار إجراءات الصيانة التي تقوم بها الشركة بشكل دائم ومستمر، وأوضحت الشركة في بيان لها، أن أن المناطق التي تشهد انقطاع المياه، تشمل قرى سدس وهلية وصفط راشين وقمبش، مشيرة إلى ضعف الإمدادات المائية في مدينة ببا نفسها.

موعد ومدة قطع المياه عن قرى ببا

كشفت شركة مياه الشرب عن انقطاع كامل لإمدادات المياه في هذه المناطق وسيستمر هذا الانقطاع لمدة 15 ساعة متواصلة، ابتداء من الساعة السادسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، حتى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي، وذلك بسبب أعمال صيانة ضرورية لخط طرد المياه بقطر 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر بمركز ببا.

شركة المياه تناشد المواطنين

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، المواطنين، بضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، التي ستستمر لمدة 15 ساعة، وذلك بسبب أعمال الصيانة الجارية، وحثت الشركة المواطنين على تخزين كميات كافية من المياه الصالحة للشرب والاستخدام المنزلي خلال هذه الفترة.

وتحرص الشركة على التواصل المستمر مع المواطنين، وتلقي استفساراتهم وشكواهم، فقد خصصت أرقام هواتف مجانية للاتصال المباشر.

ويمكن للمواطنين التواصل مع الشركة عبر الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي أو محمول، أو من خلال تطبيق «واتساب» على الرقم 01211175827.

ومن الجدير بالذكر أن انقطاع المياه يأتي نظرا لضرورة إجراء أعمال صيانة دورية على شبكات خطوط المياه، وهذه الأعمال ضرورية لضمان استمرارية الخدمة وتحسين كفاءة الشبكات، لكنها قد تتسبب في بعض الانزعاج للمواطنين جراء انقطاع الخدمة.