«الفرصة بتيجى مرة واحدة إلحقها».. طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في هذا الموعد| جهز ورقك بسرعة

أصبح مشروع «سكن لكل المصريين» هو الحلم الذي يسعى إليه الكثير من المواطنين، وذلك بفضل المزايا التي يقدمها المشروع، والتي تتمثل في إمكانية تملك وحدة سكنية بأقساط ميسرة تتناسب مع مختلف الدخول، ما يجعل حلم السكن الخاص حقيقة واقعة بالنسبة لكثير من الأسر المصرية.

موعد فتح باب الحجز في سكن لكل المصريين

من المقرر فتح باب الحجز لوحدات سكنية جديدة ضمن مشروع «سكن لكل المصريين» وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويهدف هذا المشروع، إلى تلبية احتياجات مختلف الشرائح المجتمعية، بما في ذلك محدودي ومتوسطي الدخل، من خلال توفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة وأقساط ميسرة.

طرح 70 ألف وحدة لمحدودي ومتوسطي الدخل

يشمل الطرح الجديد لمشروع «سكن لكل المصريين»، توفير عدد كبير من الوحدات السكنية، حيث سيتم طرح 60 ألف وحدة سكنية مخصصة لمنخفضي الدخل، بالإضافة إلى 10 آلاف وحدة سكنية أخرى تلبي احتياجات متوسطي الدخل.

وسيتم توزيع هذه الوحدات السكنية على نطاق واسع في مختلف المحافظات والمدن الجديدة، مما يضمن تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذا المشروع الوطني الكبير.

مواصفات الوحدات السكنية

تتميز الوحدات السكنية المقرر طرحها، بتنوع مساحاتها لتناسب احتياجات جميع الأسر، حيث تتراوح المساحات بين 90 و150 مترا مربعا.

كما أن هذه الوحدات تتميز بجودتها العالية وتشطيبها الكامل، مما يجعلها جاهزة للسكن فور استلامها دون الحاجة إلى أي أعمال إضافية.

بناء على توجيهات وزير الإسكان، سيتم طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع «سكن لكل المصريين»، والتي تستهدف بشكل خاص محدودي الدخل.

وسوف يتم تمويل هذه الوحدات بنظام عقاري يمتد على مدار 30 عاما، ما يتيح للمواطنين فرصة اقتناء مساكن خاصة بهم بأقساط ميسرة، كما سيتم تقديم تسهيلات في سداد قيمة الوحدات السكنية المخصصة لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل.