«وشه في الأرض ولابس البدلة البيضاء».. أول صور لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك في ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ وشرب المخدرات

طالب رئيس هيئة الدفاع عن أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، خلال ثاني جلسات محاكمته بمحكمة جنايات مطروح اليوم الإثنين، باستدعاء مدير مصلحة الطب الشرعي لمناقشته في تفاصيل القضية كما طلب الدفاع استدعاء رئيس مباحث العلمين الذي تولى التحقيق في الحادث، وطالب بالانتقال إلى موقع الحادث للتحقق من وجود مطبات أو كباري حديثة على الطريق لتوضيح ملابسات الواقعة.

في جلسة اليوم، حضرت أسرة الضحية، أحمد السيد الشبكي، بالإضافة إلى محمد الشحات، شقيق لاعب الأهلي حسين الشحات، الذي حضر لمؤازرة فتوح وقد وصلت هيئة الدفاع الموكلة من قبل نادي الزمالك والمحامي الذي تولى الدفاع عن فتوح أمام نيابة العلمين.

تجري محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، محاكمة أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات إثر حادث دهس مأساوي في مدينة العلمين الجديدة ووفقاً للتحقيقات، قاد فتوح سيارته بسرعة مفرطة وتحت تأثير المواد المخدرة، ما أسفر عن وفاة أحمد السيد الشبكي، البالغ من العمر 54 عاماً من الإسكندرية.

تم القبض على فتوح فور وقوع الحادث وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأحالته لاحقاً إلى محكمة جنايات مطروح.

في سياق متصل، أكد عدد من محامي الدفاع أن التزامهم بنصوص القانون وحقوق الدفاع لا يعني إنكارهم للحادث المأساوي، بل يسعون إلى تقديم جميع الأدلة التي قد تؤثر على الحكم النهائي وشددوا على أهمية توفير بيئة قضائية عادلة ومحايدة تضمن الحق في الدفاع وتؤخذ فيها كل التفاصيل بعين الاعتبار.