بعد رفض رحيلة.. لاعب الأهلي يفاجئ المدير الفني بطلب

خلال الأيام الأخيرة الماضية، شهدت تحسن في العلاقة بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بالموسم الماضي.

وقد نجح المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الكابتن سامي قمصان، في تصحيح الأوضاع بين اللاعب والمدرب، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ليدخل اللاعب مرة أخرى إلى الحسابات الفنية، بعد رفض رحيل اللاعب بعد تلقيه عرضًا جادًا من الحزم السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقد اكد مصدر من داخل النادى، أن اللاعب « كهربا » حرص على الاجتماع مع السويسري «كولر » في الأيام الماضية، خلال فترة التجهيز للموسم الجديد.

وقد اكد المصدر، أنه في خلال الجلسة، طلب اللاعب من المدرب تغيير مركزه، واللاعب في مركز الجناح الأيسر بجانب مركز رأس الحربة، لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للظهور والعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي للفريق.

وقد أشار المصدر، أن المدرب تفهم الأمر، وبدأ اللاعب في المشاركة بمركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة، خاصة أن اللاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، منذ انطلاق مشواره مع نادي إنبي، وفترة تألقة مع الزمالك واتحاد جدة السعودي.