“بدون مجهود ولا لمس نهائيا !!”..تخلصي من الصراصير والحشرات الزاحفة بمواد آمنة على أطفالك.. الطريقة!!

ظهور الحشرات الزاحفة خلال فصل الصيف يشكل مصدر إزعاج للكثير من ربات البيوت، رغم الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة، يعد التخلص من الصراصير بشكل نهائي أمرا مرهقا بسبب الاشمئزاز والخوف منها، ولكن يمكن استخدام طرق طبيعية للتعامل مع هذه المشكلة بفعالية وسهولة، إليك كيفية التخلص من الصراصير والنمل الأسود والبق بطرق طبيعية وامنة، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

التخلص من الصراصير نهائيا

ممنوع دخول الاطفال.. طريقة التخلص من الصراصير..مش هتلاقي صراصير خالص!!

أول خطوة هي معالجة المسببات التي تسمح بدخول الصراصير إلى المنزل، مثل أنابيب الغاز، الدقيق المفتوح في الخزائن، البالوعات، وأبواب الشقة والشرفات. يمكن للصراصير الدخول من الشبابيك أو تحت الأحواض، للتخلص منها، يجب معالجة هذه المصادر وإغلاق أي مداخل محتملة.

الأعشاب الطبيعية لتخلص من الصراصير

يمكنك استخدام بعض الأعشاب الطبيعية لطرد الصراصير، مثل القرفة وأوراق الغار، حيث أثبتت فاعليتها في طرد الصراصير. أيضاً، يمكن استخدام الفلفل الأحمر الحريف (فلفل كايين) في خليط من الثوم وبودرة البصل مع الماء الدافئ، ثم رش الخليط في الأماكن التي تدخل منها الصراصير.

وصفة القهوة

القهوة أيضًا تعتبر وسيلة فعالة، حيث يمكن عمل مصيدة باستخدام مسحوق القهوة المذاب في الماء، وتركه في أماكن تواجد الصراصير، يمكن أيضًا استخدام زيت أكليل الجبل، بوضعه على كرات قطنية وتوزيعها في الأماكن التي تدخل منها الصراصير.

التخلص من البق

للتخلص من البق، يمكن استخدام أعواد الريحان بوضعها في أماكن تواجد البق مثل تحت السرير أو في المفروشات، كما يمكن مسح الأماكن الموبوءة بالكحول الطبي للتخلص من البق بشكل فعال. يستحسن الاستمرار في نظافة المنزل بالمسح بالكحول الطبي لكل المفروشات والسجاد لمدة 15 يومًا لضمان القضاء التام على البق.

 

من خلال اتباع هذه الطرق الطبيعية، يمكنك التحكم في مشكلة الحشرات الزاحفة والحفاظ على منزلك حاليا منها دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية.