عاجل| انقطاع المياه عن هذه المحافظات لمدة تصل إلى 15 ساعة.. الشركة توضح المناطق وتعلن المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن انقطاع المياه عن بعض المناطق من أجل أعمال الصيانة والتطهير التي تجريها الشركة من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددة على أهالي تلك المناطق تدبير احتياجات من المياه طوال مدة الانقطاع والصيانة.

انقطاع المياه عن بعض المناطق في المنوفية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه سيتم انقطاع المياه عن 19 قرية موزعة على 8 مراكز بنطاق المحافظة لذا شددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي على ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الانقطاع، حيث مقرر أن يتم انقطاع المياه لمدة 4 ساعات عن تلك المناطق بداية من العاشرة صباحا غدا الثلاثاء، حتى الثانية مساء.

  1. مركز شبين الكوم: طنبدي – كفر طنبدي – شنوان.
  2. مركز تلا: طوخ دلكة – ميت أبو الكوم.
  3. مركز بركة السبع: كفر هلال.
  4. مركز قويسنا:  قويسنا البلد – شبرابخوم.
  5. مركز الشهداء: زاوية الناعورة – عشما.
  6. مركز أشمون: طليا – شطانوف – أبو شعرة – شما – جريس.
  7. مركز الباجور: سبك – كفر محمود – بي العرب.
  8. مركز منوف: زاوية رزين.
انقطاع المياه عن بعض المناطق في المنوفية
انقطاع المياه عن بعض المناطق في المنوفية

انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

ومن المنوفية إلى بني سويف حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض المناطق وهي: “سدس – هلية – صفط راشين – قمبش” غدا الثلاثاء إضافة إلى ضعف المياه عن مدينة ببا نفسها على أن يبدأ هذا الانقطاع بداية من الساعة 6 مساء حتى الساعة 9 صباحا الأربعاء لمدة تصل 15 ساعة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه سيتم انقطاع عن تلك المناطق من أجل أعمال الصيانة على خط طرد بقطر 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر التابعة لمركز ببا، ونوهت الشركة بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال مدة الصيانة.

انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف
انقطاع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمنيا

من بني سويف إلى المنيا حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض مراكز وقرى بني مزار وذلك غدا الثلاثاء من الساعة 8 صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا لمدة تصل إلى 6 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن انقطاع المياه عن مناطق: “سيوة – أم الساس – الفرجان – أم السنط”، موضحة أن ذلك بسبب أعمال صيانة على التيار الكهربائي والتي تقوم بها الجهات المختصة بالكهرباء لضمان استمرار الخدمة بكفاءة.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنها مستعدة جيدا لهذه الانقطاعات مشددة على أنها سوف تدفع بعربات المياه الصالحة للشرب في الميادين الرئيسية للمناطق المتأثرة بالانقطاع، والتي يتم طلبها عبر الخط الساخن 125.