“عمرك ماكنت تتوقعها ابدا “!! هذا ماذا يحدث عند ضبط هاتفك علي وضع الطيران !!!؟ إليك 5 مزايا تعرفها لاول مرة

يوجد العديد من الخصائص والأوضاع على الهواتف المحمولة المختلفة نحن لا نعلم لها إلا استخدام واحد فقط وفي هذا الموضوع أتحدث معكم عن وضع الطيران ذلك الوضع الذي نقوم بتشغيله جميعا عندما نقوم بركوب الطائرة قد يعتقد البعض أن الفائدة الواحدة من وضع الطيران هو ان لا نعمل على وجود تشويش بين موجات الطائرة وموجات الهاتف المحمول إلا أن هذا الوضع له الكثير من الفوائد والتي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع عبر بوابة الزهراء الإخبارية تابعونا للتفاصيل.

فوائد وضع الطيران

من إحدى أهم فوائد وضع الطيران هو أن يتم العمل على توفير طاقة البطارية حيث إنه عندما نقوم بتشغيل هذا الوضع يقف جميع الأمور التي يمكن أن تستهلك الطاقة بما في ذلك شبكات الاتصال والاستقبال والإشعارات وكثيرا مما يتم اللجوء إلى هذا الوضع عند اقتراب نفاذ البطارية.

ومن الفوائد المهمة وضرورية أيضا لوضع الطيران هو سهوله شحن الهاتف حيث إنه عند تشغيل هذا الوضع وشحن الهاتف نجد أنه يشحن في مده أقل ولا يستهلك وقت طويل حتى تمتلئ البطارية بالكامل على العكس لو كان هذا الوضع غير شغال.

بعض فوائد وضع الطيران

من الفوائد الأخرى لوضع الطيران هي إمكانية تحسين التركيز وهذا بالنسبة للأشخاص في العمل والذين يكون لديهم رغبه في التركيز في عمل معين فنجد أن وضع الطيران يساعدهم على هذا الأمر ويجنبهم الإشعارات والمكالمات المزعجة والأمر ذاته بالنسبة للطلاب.

وأخيرا، يسعدنا تشغيل وضع الطيران على الهاتف في الاسترخاء كونه يخلق مساحة من الهدوء ويمكن خلال تشغيل وضع الطيران أن نقوم بإنجاز العديد من المهام بشكل سريع.