جات في وقتها.. صرف منحة 1500 جنيه للموظفين في هذه الجهات قبل بداية المدارس

بدأت بعض الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، بالبدء في عمليات صرف بعض المنح والمكافآت الاستثنائية وذلك بمناسبة دخول موسم الدراسة والمدارس والجامعات، والذي من المتوقع بأن يكون بدءًا من يوم 21 سبتمبر الجاري.

صرف 1500 جنيه مكافأة للموظفين

أعربت إدارة جامعة القاهرة عن تقديرها العميق للعاملين بالجامعة نظير جهودهم الدؤوبة والمخلصة استعداداً لانطلاق العام الجامعي الجديد، ولهذا فقد قررت صرف نحو 1500 جنيه مكافأة للموظفين تقديرًا لهذه الجهود المبذولة.

وأشادت الجامعة في بيان رسمي لها بالعمل الاستثنائي الذي يقومون به خلال هذه الفترة في تهيئة البيئة التعليمية، وتجهيز المرافق المختلفة، من قاعات الدروس، والمعامل، والمكتبات، والمرافق العامة في كافة كليات ومعاهد الجامعة، استعداداً لاستقبال الطلاب الجدد.

وفي جلسة مجلس الجامعة المنعقدة بتاريخ 29 أغسطس 2024، تم إقرار صرف مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين والهيئة المعاونة. وأكدت الجامعة أن هذه المكافأة سيتم تمويلها بالكامل من الصناديق المركزية الخاصة بالجامعة، دون تحميل الكليات أي أعباء مالية إضافية.

الجدير بالذكر بأن من المتوقع بأن تنطلق الدراسة داخل الجامعات المصرية من يوم 21 سبتمبر الجاري، وفقًا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

مفاجآت سارة في انتظار الموظفين.

ومن المتوقع بأن تعلن عدة مصالح وهيئات عن صرف مكافآت استثنائية لموظفيها خلال هذه الفترة، سواء بمناسبة المولد النبوي الشريف أو بسبب دخول موسم المدارس، وذلك حرصًا منها على دعم الموظفين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.