عدو الفئران… ملعقة واحدة من هذا المكون السحري ضعيه في الاركان والزوايا ولن تجدي اثر لاي فأر في المنزل مدى الحياة… اعرفي الطريقة!!

تواجه العديد من النساء مشكلة وجود الفئران داخل المنزل، خاصة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة. ومن المعروف أن هناك طرقا للتخلص من الفئران عبر استخدام مصيدة الفئران، لكن يفضل الكثيرون تجنب هذه الطريقة، لذا، سنقدم لكم عبر موقعنا الزهراء الإخبارية أفضل وأسهل وسائل للتخلص من الفئران.

طريقة التخلص من الفئران

حيث تعد هذه المشكلة من أكثر الأمور إزعاجا للجميع، وعندما يتواجد أكثر من فأر في المنزل، يصبح من الصعب جدا التخلص منهم باستخدام المصائد أو وضع السم في الطعام، لذلك، سنعرض لكم على موقعنا الزهراء الإخبارية أسهل الطرق للتعامل مع هذه المشكلة، كيفية منع دخول الفئران الي المنزل يمكنك بسهولة منع دخول الفئران إلى منزلك عن طريق وضع رائحة النعناع في الزوايا التي تتواجد فيها، خاصة أن الفئران تعتمد على حاسة الشم أكثر من حاسة الرؤية، حيث أن رؤيتها ضعيفة جدا، ولديها حاسة شم قوية وحادة، كما ذكر فيكتور بيست، وهو خبير في مكافحة القوارض، الذي أوضح أن الفئران لا تحب رائحة النعناع، وبذلك، لن تبقى الفئران داخل منزلك.

وصفة طرد الفئران

وسنوضح لك كيفية استخدام النعناع الفلفلي لطردها منه، الطريقة والخطوات اذيبي ملعقتين صغيرتين من زيت النعناع الفلفلي العطري في كوب من الماء، بعد ذلك، يمكنك وضع الخليط في عبوة بخاخ ورشه في جميع أنحاء المنزل حيث توجد الفئران، فالرائحة القوية للنعناع تمنع الفئران من دخول المنزل، يمكنك أيضا ترطيب قطعة من القطن بزيت النعناع الفلفلي العطري وتوزيعها في أنحاء المنزل، وتجديدها عندما تضعف رائحتها، ومن المهم جدا عدم الإفراط في استخدام الزيوت العطرية، خاصة إذا كان هناك أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل، كما ينصح بعدم استخدام النساء لهذا أثناء الحمل لاحتوائه على بعض المواد السامة.