“الدنيا مقلوبه عليه” .. طالب يجيب على سؤال فى امتحان مادة التاريخ بطريقة غريبة أذهلت الجميع .. ياترى كتب إيه !!!

إجابة قلبت السوشيال ميديا وأغضبت المعلمين، حيث أن ردود الفعل من قبل الطلاب حول التعليم على الأسئلة التاريخية في بعض الأوقات تكون للدهشة والابتسامة وفي بعض الأوقات الأخرى تفتح مجال من أجل التفكير العميق وهذا ما حدث في مدرسة من ضمن المدارس مؤخراً عندما قدم أحد طلاب المدرسة إجابة غير متوقعة للغاية على سؤال امتحان تاريخ الرومان والسؤال كان ماذا فعل الرومان عند عبورهم البحر الأبيض المتوسط، وأجاب الطالب إجابة مدهشة للغاية.

هذا هو الطالب الذي أبكي ملايين المعلمين
هذا هو الطالب الذي أبكي ملايين المعلمين

“إجابة قلبت السوشيال ميديا وأغضبت المعلمين” .. طالب يجيب على سؤال فى امتحان مادة التاريخ بطريقة غريبة أذهلت الجميع

وبعد أن تساءل الطالب على سؤال ماذا فعل الرومان عند عبورهم البحر الأبيض المتوسط كان  الرد منه داهش للغاية ولا من المتوقع أن يقدم تلك الإجابة والتي تكون كالتالي:

  • حيث أن كانت إجابة الطالب المدهشة على سؤال ماذا فعل الرومان عند عبورهم البحر الأبيض المتوسط هي “قاموا بتجفيف ملابسهم من الماء”.
  • وكانت رد الفعل المعلم المصحح شديداً للغاية لدرجة أنه علق على تلك الإجابة قائلا “لقد قررت اعتزال التدريس من بعد هذا الإجابة.

ردود فعل السوشيال ميديا على إجابة الطالب

وتتلخص بعض من ردود فعل السوشيال ميديا على إجابة الطالب على إجابة الطالب والتي كانت “قاموا بتجفيف ملابسهم من الماء” تتلخص في الآتي:

  • قد يظهر بعض من الناس تعاطفهم مع الطالب مشيرين إلى أن الطلاب ليسوا بشكل دائم على دراية كاملة بجميع التفاصيل التاريخية.
  • وأن مثل هذه الإجابات الخاطئة هي جزء كبير من عملية التعلم وقد يتعاطف بعض الناس منها مع الطالب يقولون أن “الجميع يرتكب أخطاء وهذه فرصة من أجل التعلم.