لو عندك الموصفات دي مبروك عليك الوظيفة… تركي آل الشيخ يعلن عن وظيفة لشاب لا يتجاوز الثلاثين | الراتب مجزي

أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عن وظيفة شاغرة للشباب المتخصصين في الفنون القتالية، وكتب آل الشيخ على حسابه الرسمي على فيسبوك: ”يجب أن يكون عمرك أقل من 30 عامًا، وطولك أكثر من 190 سم، وأن تكون رياضي البنية، إذا كنت تنطبق عليك هذه الشروط وترغب في المشاركة في حدث مهم، يرجى التقدم للأخ حمادة إسماعيل من خلال الهيئة العامة للرياضة سيكون المردود مجزيًا“.

وفي خبر آخر، أعلن آل الشيخ أن المخرج الذي أدار مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون مسؤولاً عن نقل مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والجدير بالذكر سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، وأكد آل الشيخ في تصريحات لبرنامج ”الحكاية“ على قناة ”MBC مصر“، أن الاستعدادات لمباراة السوبر الأفريقي تجري على قدم وساق، وستقام مباراة تليق بفريقين كبيرين.

وأضاف: “سيقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح جميع الترتيبات المتعلقة بالمباراة”، وأشار إلى أنه تم تسليم إدارة الأهلي 1500 تذكرة، مثلها لإدارة الزمالك، لتوزيعها على جماهير الفريقين. كما أوضح أن عملية حجز التذاكر تتم بشكل إلكتروني، ولا تتدخل هيئة الترفيه في هذا الأمر.