مدينة تحت الأرض في العالم اكبر! .. إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص ويصل عمقها إلى 60 متر .. لن تصدق من يسكنها حاليا

الأشخاص كيف يكون هناك مدينة تحت الأرض بعيدة عن نور الشمس يعيش يعيش فيها الأشخاص دون الشعور بالحياة الخارجية ومع هذا ذلك الأمر موجود ومؤخرا قد تم اكتشاف مدينة كبيرة جدا تحت الأرض موجودة- تحديدا- في دوله تركيا في منطقه تدعى كابادوكيا في حي الأناضول داخل محافظة وشهر التركية، ونجد أن الأشخاص الذين تحدثوا عن هذه المدينة قالوا إنها موجودة تقريبا منذ حوالي 5000 سنة وهي مفعمة بالحيوية لذلك تابعونا نتعرف معا على تفاصيل هذه المدينة.

اكتشاف أكبر مدينة تحت الأرض عمرها ٥ آلاف سنة

نجد أن هذه المدينة عمرها أكثر من 5000 سنة وأوضحت مصادر إعلانية مؤكدة في تركيا أنها تقع في منطقه كبادوكيا في محافظة وشهر داخل أحد أشهر الأحياء في تركيا وهو حي الأناضول ونقد أن منطقه كابادوكيا هذه هي منطقة أثرية شهيرة ومعروفه داخل دوله تركيا وبها العديد من المواقع التاريخية هذا طبعا بخلاف تلك المدينة العملاقة الموجودة تحت الأرض وهذه المدينة تضم في محتواها الكثير من المستوطنات وجميعها موجودة تحت الأرض بالكامل بين تلال وشهر .

تصميم المدينة تحت الأرض وشكلها

نجد أن محمد رضوان وهو رئيس أداره التكوير والإسكان في دوله تركيا قد أوضح بعض التفاصيل حول هذه المنطقة وكان هذا في صحيفة تدعى حوريات وهذه الصحيفة ناطقة باللغة الإنجليزية وأكد بأنه قد تم اكتشاف تلك المدينة التي تحت الأرض عن طريق الصدفة أثناء القيام بالتأسيس لمشروع سكني بالقرب من هذه المنطقة وقال إنها تضم فيها الكثير من الأنفاق والممرات والممر يزيد طوله عن 7 أمتار وقد تم الآن وقف المشروع العمراني لمعرفة تفاصيل هذه المدينة.