“رسالة قلبت مصر كلها عليه” .. رسالة غير متوقعة وصادمة من أب لابنه بسبب نتيجة الثانوية العامة تثير ضجة كبيرة وأبكت الجميع .. مستحيل تتخيل كتب إيه؟!!

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي برسالة مؤثرة من أب إلى ابنه الذي يدرس في الثانوية العامة، حيث حاول الأب تهدئة مشاعر ابنه في ظل عدم معرفته بنتيجته في ذلك الوقت قبل مغادرته المنزل إلى العمل وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم ترك الأب رسالة عاطفية لابنه محاولًا زرع الأمل في قلبه حتى لا يشعر بالانكسار في حال كانت النتيجة عكس توقعاته، وهذا يدل على مدى ثقة الأب في قدرات ابنه ومحبته له وأخذ العبرة من هذا الأب.

الرسالة التي اذهلت الجميع وأبكت المعلمين 

بينما يحتفل البعض في منازلهم بنجاح أبنائهم الأوائل في الثانوية العامة وحصولهم على مجاميع عالية، يسود الحزن في منازل أخرى ومن بين هذه الأجواء المتباينة ظهرت رسالة مؤثرة تركها أب لابنه قبل مغادرته إلى العمل، يطمئنه فيها بأنه راضٍ عنه مهما كانت نتيجته في الثانوية العامة حيث يعرف أنه لم يقصر في دراسته طوال العام.

كتب الأب في رسالته إلى ابنه: “ابني العزيز، صباح الخير.. أنا ذاهب إلى العمل، وبمناسبة أن اليوم هو موعد النتائج، أود أن تعرف أنني فخور بك بغض النظر عن مجموعك، لأنك بذلت كل ما لديك وزيادة طوال العام ولم تقصر”، واستمر الأب في رسالته مطمئنًا ابنه الذي استلم نتائجه في الثانوية العامة: “استمتع بالنتيجة وارض بما قدّره الله، ونتمنى لك التوفيق.ط” واختتم الأب رسالته بـ “والدك المحب”

رسالة الأب المؤثرة لابنه وتأثيرها

تأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي برسالة الأب التي تحمل طابع الاطمئنان لابنه، حيث حلت محل مشاعر الخوف والقلق تجاه مصير غير معلوم وقد توقع المستخدمون أن الابن سيحقق لوالده الفخر بنتيجة مرضية معتبرين أن مثل هذه التربية تثمر بشكل إيجابي وتؤدي إلى صلاح في المستقبل، كما دعا الكثيرون للأب بأن يقر الله عينه بنتيجة ابنه، ونالت هذه الرسالة انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث أثنى المستخدمون على دور الآباء في دعم أبنائهم حتى في أصعب الأوقات.