مش هتروح لدكتور الاسنان.. العشبة السحرية لتبييض وتفتيح الاسنان وازالة البقع والاصفرار النهائية.. ابتسامتك هيكون ليها شكل تاني..!!

نجد أن الابتسامة هي ما يزيد من جمال الشخص وتجعل لديه ثقة في نفسه بينما الأسنان إذا كانت صفراء أو متسخة فنجد أن الإنسان يشعر بالإحراج وعادة ما يتم اللجوء في مثل تلك الحالات إلى الذهاب لدكتور الأسنان لعمل جلسات التبييض وهي مكلفة للغاية ومع هذا سوف نتعرف معا على طريقه سهله لتبييض الأسنان في البيت وأزاله الاصفرار الموجودة عليها ولكن عن طريق الأعشاب.

عشبة الكركم لتبييض الأسنان

نجد أن عشبه الكركم هي من أحد أهم الأعشاب التي يمكن الاعتماد عليها في تبييض الأسنان وكانت تستخدم هذه العشبة منذ مئات الأعوام في عده دولا مختلفة في وصفات لتبييض الأسنان وأثبتت بأن لها لها نتيجة ممتازة في تبييض الأسنان والحفاظ على صحة الفم بشكل عام ويمكن أن يتم استخدام عشبه الكركم بكل سهولة في تبييض الأسنان كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم فيها العمل على إحضار كمية قليلة من مطحون الكركم ويوضع على كمية صغيرة صغيرة من معجون الأسنان.
  • الخطوة الثانية باستخدام الفرشاة نقوم بوضعها على هذا الخليط ويتم دعك الأسنان جيدة وسوف نجد أن الأسنان أصبحت نظيفة.
  • الخطوة الثالثة بالمداومة على هذه الطريقة في غسل الأسنان سوف نحافظ على صحة الفم وهذه طريقه اقتصادية وموفره لتبييض الأسنان والحفاظ على اللثة.

من الطرق الأخرى أيضا التي يمكن أن نستخدمها في طبيب الأسنان هو استخدام السواك حيث إن استخدامه يعتبر سنة على رسول الله- صلى الله عليه وسلم- وهو يحتوي على مركبات طبيعية من شأنها أن تعمل على تبييض الأسنان وتزيل أي تصبغات عليها.