بالصورة ظهور أحمد فتوح داخل قفص المحكمة فى قلق وخوف وهذا طلب محامي اللاعب وصدمة كبيرة عقب تصريحات ابنة الضحية

بالصورة ظهور أحمد فتوح داخل قفص المحكمة فى قلق وخوف .. بدأت منذ قليل محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

أحمد فتوح داخل القفص وعلامات الخوف والقلق

ظهر اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح داخل القفص، حيث بدت عليه علامات الخوف والقلق.

وكان اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح قد وصل أمس الأحد إلى مقر قوات أمن مطروح بعد ترحيله من قسم العلمين، تمهيدًا لعرضه اليوم الاثنين على محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية.

تنظر محكمة جنايات مرس مطروح اليوم الاثنين الجلسة الثانية من محاكمة لاعب نادي الزمالك، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم، محمد عبد السميع العشماوي، وعبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

أحمد -فتوح- داخل- قفص- المحكمة

ما الذي جرى في محاكمة أحمد فتوح؟

طالب محامي اللاعب بالإفراج عن فتوح لإنهاء إجراءات التصالح، مشيرًا إلى أنه المعيل الوحيد للأسرة. وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطلب فيها المحامي من هيئة المحكمة الإفراج عن فتوح.

من جهة أخرى، نفى محامي الضحية أي نية للتصالح أو التفكير في هذا الإجراء مع اللاعب أحمد فتوح.

أحمد فتوح يواجه أزمة نفسية حادة
أحمد -فتوح- يواجه -أزمة- نفسية- حادة

ماذا أفادت ابنة ضحية أحمد فتوح بشأن نية التصالح؟

أوضحت روان، ابنة ضحية أحمد محمد أبوالفتوح، لمحامي اللاعب: “والدي جاء متأثراً بشدة، لو كان قد جاء بحالة أفضل لكنا توصلنا إلى اتفاق. لا توجد نية للتصالح، ولا يوجد عرض حقيقي في هذا الصدد.”

أحمد فتوح داخل قفص المحكمة
أحمد -فتوح- داخل- قفص -المحكمة

قضية أحمد فتوح

تبدأ تفاصيل قضية أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح 11 أغسطس الماضي. حيث كان فتوح برفقة زميله محمد صبحي في سيارة فتوح، ووقع حادث تصادم مع أمين شرطة يُدعى أحمد السيد على الطريق الساحلي الدولي.

أحمد فتوح داخل قفص المحكمة
أحمد -فتوح -داخل- قفص- المحكمة

في تلك الأثناء، قامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي، وتم نقلهما إلى قسم العلمين. وفي نفس اليوم، تم عرض فتوح على النيابة العامة، التي قررت إخلاء سبيل محمد صبحي، بينما قررت حبس فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وقد عُقدت جلسة محاكمة للاعب الزمالك في 19 أغسطس، حيث قررت هيئة المحكمة بمحكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، استمرار حبس أحمد فتوح وتأجيل الجلسة إلى 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.