معجزة ربانية … لماذا يخاف الجن والشياطين من التمر؟ ولماذا يبكى ويصرخ ويهرب من المكان فوراً ؟ إجابة ستصدمك

بلح التمر هو نفسه العجوة يعتبر من أنواع الأطعمة المميزة للغاية والتي كثيرا ما ينصح أطباء التغذية بتناولها لما لها من فوائد عظيمة لجسم الإنسان ونجد أن التمر هذا قد يقوم بتناوله بعض الأشخاص بشكل يومي على اعتبار أن رسول الله- صلى الله عليه وسلم- قد أوصى بتناول التمر ولكن لماذا يخاف الجن والشياطين من الأشخاص الذين يقومون بتناول التمر تابعونا للتفاصيل.

لماذا يخاف الجن والشياطين من التمر؟

نجد أن رسول الله- صلى الله عليه وسلم- سيدنا محمد كان قد أوصى جميع المسلمين أن يقوموا بتناول عدد فردي من التمر كل يوم في الصباح سواء كان هذا ثلاث ثمرات أو خمس ثمرات أو سبع ثمرات ولكن نجد أن الدراسات العلمية التي تم ربطها بوصية رسول الله قد أكدت على أن يتناول سبع تمرات هو المفيد لجسم الإنسان.

ولكن هناك أمرا آخر متعلقا بتناول التمر فنجد أن الشخص الذي يحرص على تناول التمر في كل يوم يتولد حول جسمه هاله زرقاء اللون وتلك الهالة الزرقاء تنعكس حوله بهذا الطيف باللون الأزرق بما يجعلها تشكل ذراعا حاميا له وسد منيع من جميع الأمواج الكهرومغناطيسية غير المرئية والتي يمكن أن تؤذي الإنسان عن طريق العين والحسد والجن والسحر.

والسبب الأساسي في هذا الأمر هو أن التمر غني بالفسفور والفسفور هذا يسهم في إزالة الشحنات الموجبة من جسم الإنسان تلك التي تكون محببة للجان والشياطين وتلك الإشاعات الفسفورية ينتج عنها الطيف الأزرق.