لم ينتظر نطق الحكم.. محامي اللاعب أحمد فتوح يغادر المحكمة

شهدت محكمة جنايات مرسى مطروح، اليوم الاثنين، انعقاد ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم ومحمد عبد السميع العشماوي وعبد الجليل محمد حماد، وحضر المحامي أشرف عبد العزيز، ممثلا عن فتوح، لكنه غادر بعد تقديم مرافعته وسماع مرافعة محامي المجني عليه دون انتظار الحكم.

أهم تفاصيل القضية

تفاصيل القضية تعود إلى 11 أغسطس الماضي، عندما كان فتوح برفقة زميله محمد صبحي على الطريق الساحلي الدولي، حيث اصطدمت سيارة فتوح بأمين شرطة يدعى أحمد السيد. ألقت السلطات الأمنية القبض على اللاعبين وتم نقلهما إلى قسم العلمين، حيث تم الإفراج عن صبحي في وقت لاحق، بينما استمر احتجاز فتوح على ذمة التحقيقات.

لم ينتظر نطق الحكم.. محامي اللاعب أحمد فتوح يغادر المحكمة
لم ينتظر نطق الحكم.. محامي اللاعب أحمد فتوح يغادر المحكمة

جلسات أحمد فتوح في المحكمة

في جلسة 19 أغسطس، قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 16 سبتمبر، مع استمرار حبس فتوح، للاستماع إلى مرافعات الأطراف وإعلام الوراثة لعائلة المجني عليه، وتم ترحيل أحمد فتوح يوم الأحد من قسم العلمين إلى مقر قوات أمن مطروح تمهيدا لعرضه على المحكمة في اليوم التالي، وتركز جلسة اليوم على مرافعة الدفاع وسماع مرافعات محامي المجني عليه. المحكمة ستصدر حكمها بناء على الأدلة والمرافعات المقدمة في القضية.