اللعيبة هتروح مننا.. تصريحات نارية من الخطيب تفاجئ جماهير الأهلي.. ماذا حدث؟

أطلق الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تصريحات نارية قال فيها بأن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد قرر الاعتذا عن المشاركة في بطولة كأس مصر، من أجل منح معظم اللاعبين راحة بسبب ضغط المباريات على مدار الموسمين الماضيين.

تصريحات نارية من رئيس الأهلي

تحدث “الخطيب” خلال المؤتمر الذي عقد بهدف إعلان شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى شركات الذكاء الاصطناعي، وقال: “في الموسم الحالي لعبنا آخر المباريات بالناشئين، واعتذرنا عن المشاركة في بطولة كأس مصر”.

وعلق رئيس الأهلي على ذلك بقوله: “مكنش ينفع نشارك في بطولة كأس مصر، اللعيبة كانت ممكن تقع مننا، فضلنا عدم المشاركة بالاتفاق مع الجهاز الفني بهدف إعطاء بعض الوقت للاعبين من أجل استعادة اللياقة، قبل انطلاق الموسم الجديد”.

وكان المارد الأحمر قد اعتذر عن التواجد في بطولة كأس مصر، والتي نجح نادي بيراميدز في تحقيق لقبها في نهاية المشوار على حساب نادي زد.

خطوة جديدة من الأهلي تسعد جماهيره

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أعن عن الشراكة الاستراتيجية مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتي تعمل في المجال الرياضي والطبي، ليكون بذلك هو أول نادٍ في القارة السمراء وفي الشرق الأوسط يقوم بهذه التجربة.

وقد أقيم حفل إعلان الشراكة داخل المتحف المصري الكبير، بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتو أشرف صبحي، ووالدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الذكاء الاصطناعي.