99% من الناس متعرفهاش.. ميزة سرية في واتساب الجديد| هتخليك تجنن صحابك

قد يبدو واتساب تطبيقًا بسيطًا للمراسلة والمحادثات الفورية، ولكن على الرغم من ذلك فالتطبيق يضم مجموعة من المزايا  التي ربما لم تسمع بها من قبل. من بين هذه الميزات السرية، ومن بينهم ميزة قد تعتبر مميزة وخارقة بالنسبة لبعض مستخدمي التطبيق، وخاصة الذين يبحثون عن مستوى أعلى من الخصوصية والتحكم في رسائلهم.

مزايا جديدة في تطبيق واتساب

الجميع يعرف ميزة حذف الرسائل للجميع خلال فترة محدودة، لكن واتساب يوفر حلاً متقدماً يتيح لك تحرير وتحسين تجربتك في المراسلة وكذك التحكم في الرسائل بأشكال مختلفة حتى بعد إرسالها، وذلك عن طريق:

  1. تحرير الرسائل بعد إرسالها: وفر تطبيق واتساب ميزة تحرير الرسائل بعد إرسالها، بحيث يمكنك تعديل الأخطاء أو إضافة معلومات دون الحاجة لحذف الرسالة بالكامل. تخيل أنك أرسلت رسالة خطأ أو نسيت تفصيلًا مهمًا، يمكنك تعديل الرسالة وكأنك لم ترتكب الخطأ من الأساس.
  2. رسائل قابلة للتدمير الذاتي: ميزة أخرى تتعلق بالخصوصية وهي الرسائل القابلة للتدمير الذاتي. بعد إرسال الرسالة، يمكنك ضبط مؤقت لتدمير الرسالة تلقائيًا بعد وقت معين. هذا الأمر يجعل الرسائل حساسة أو سرية تختفي بدون أي تدخل منك أو من المتلقي.
  3. إخفاء ظهور قراءة الرسائل: الجميع يعرف ميزة إلغاء “العلامتين الزرقاوتين” التي تظهر عند قراءة الرسالة، ولكن هناك ميزة أخرى غير معروفة وهي القدرة على قراءة الرسالة في وضع التصفح الخفي داخل التطبيق نفسه. هذه الميزة تمكنك من تصفح الرسائل بدون إظهار أي نشاط.

تحديثات واتساب الجديدة 2024

أشار فريق التطوير داخل واتساب بأن هناك العديد من التحديثات القادمة في الطريق، والتي تهدف إلى زيادة الخصوصية والأمان لكل مستخدمي واتس آب خلال السنوات المقبلة، وخاصة بعدما وصل عدد المستخدمين لأكثر من 2 مليار شخص حول العالم.