ألحق أشحن التليفون.. انقطاع الكهرباء لمدة 5 ساعات عن هذه المناطق الحيوية اليوم

أعلنت الحكومة المصرية عن وقف خطة تخفيف الأحمال وذلك منذ الأسبوع الثالث من شهر يوليو 2024، مشيرة إلى كون الدولة قد تدخلت ونجحت في توفير كميات من الغاز الطبيعي لتشغيل المحطات الكهربائية ووقف أزمة انقطاع التيار الكهربائي، ولكن رغم ذلك، فهناك انقطاع سيحدث للكهرباء في بعض المناطق نظرًا لوجود بعض أعمال الصيانة والتطوير خلال يوم الثلاثاء والأربعاء.

انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق

قالت محافظة المنيا عبر بيان رسمي ظهر على صفحتها الرسمية، بأن هناك انقطاع للكهرباء سوف تشهد بعض قرى مركز أبو قرقاص، وذلك على مدار ثلاث أيام، بدأت من يوم الاثنين 16 سبتمبر وحتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، مشيرة إلى كون هذا الأمر يأتي بسبب وجود أعمال صيانة دورية في المحطات المغذية لتلك المناطق.

وأوضحت التقارير بأن مدة الانقطاع سوف تصل لنحو 5 ساعات يوميًا على مدار الأيام الثلاثاء، مؤكدة بأن الهدف من وراء أعمال الصيانة هو تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

ووفقًا للبيان الذي صدر من هندسة كهرباء أبو قرقاص، فقد أكد بأن قطع التيار الكهربائي سيكون عدد من القرى في مركز أبو قرقاص، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، على النحو التالي:

  • يوم الاثنين 16 سبتمبر: سيكون الانقطاع عن خط “اتليدم”، والذي يغذي عزبة الخزان، السلامية، البرباوي، واتليدم.
  • يوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يشمل انقطاع الكهرباء عن خط “ساقية موسى”، المغذي لعزبة رجائي القبلية، السرو، ساقية موسى، وعزبة جاب الله.
  • يوم الأربعاء 18 سبتمبر: سيتم قطع عن خط “الجمالية”، المغذي لعزبة الأوقاف، سفاي، والجمالية.