«يهم ملايين المشتركين».. قرار عاجل من المصرية للاتصالات لهؤلاء العملاء !!

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات تحذيرا عاجلا لجميع عملائها الذين تأخروا في سداد فواتير هواتفهم الأرضية، مؤكدة أن استمرار التأخير في السداد سيؤدي إلى قطع الخدمة بشكل نهائي.

ويأتي هذا التحذير في أعقاب تجاوز عدد كبير من المشتركين للفترة الزمنية المحددة لسداد الفواتير، والتي تصل إلى سبعة أشهر، ما دفعها إلى اتخاذ تلك الإجراءات الهادفة إلى المحافظة على حقوق الشركة لدى العملاء الذين يستفيدون من الخدمات.

وفي ضوء هذا الوضع، وجدت الشركة نفسها مضطرة لاتخاذ إجراءات صارمة لضمان التزام جميع العملاء بسداد مستحقاتهم المالية في المواعيد المحددة.

تحذير عاجل من المصرية للاتصالات

أوضحت الشركة، أن سياسة قطع الخدمة لن تقتصر على حالات التأخير الفردية، بل ستشمل أيضا العملاء الذين يظهر عليهم عادة التراخي في سداد الفواتير.

وأكدت أن الخطوط الهاتفية التي لا يتم سداد فواتيرها ستسحب من أصحابها، وتقدم للعملاء الجدد الذين ينتظرون الحصول على خدمة الهاتف الأرضي، في ظل الطلب المتزايد على هذه الخدمة، ووجود قائمة انتظار طويلة من المواطنين الراغبين في الحصول عليها.

فصل خدمة التليفون الأرضي

حددت «المصرية للاتصالات»، إطارا زمنيا واضحاً للإجراءات التي ستتخذها تجاه المتأخرين في السداد، فوفقا لإعلانها الرسمي، فإن العملاء الذين يتأخرون في سداد فواتيرهم لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، سيتم فصل الخدمة عنهم بشكل نهائي، وفي حال استمرار عدم السداد بعد هذه المدة، سيتم إلغاء خط الهاتف الأرضي بشكل كامل.

ولتذكير العملاء بالمواعيد النهائية، أعلنت الشركة أن آخر موعد لسداد الفاتورة الحالية كان في يوم 20 أغسطس، وبعد هذا التاريخ بدأت فترة سماح إضافية مدتها عشرة أيام، لافتة إلى أن عدم سداد الفاتورة خلال هذه الفترة، يعني قطع الخدمة بشكل نهائي، وفقدان العميل للاتصال الهاتفي.