«الست الشاطرة هي الى تعرف توفر»..طريقة جهنمية لنشر الغسيل بدون مشابك هتريحك طول الشتاء لكل ست ندمت اني مجربتهاش من زمان

أحياناً تحتاج ربات البيوت فجأة إلى مشابك الغسيل لنشر الغسيل، ولكن قد لا يكون الوقت مناسباً لشرائها. لذا إليك بعض الحيل الذكية التي ربما لم تفكري فيها من قبل لنشر الغسيل دون الحاجة إلى المشابك.

أولاً، إذا كنتِ ترغبين في نشر العباءة أو الجلابية قومي بتمديد القطعة جيداً وضعيها خلف الخط. بعد ذلك، اربطي الأكمام ولفّي الغسيل نحو الأمام مع مدّه جيداً حتى يبقى مستقيماً بعد التجفيف.

لف منشفة الاستحمام أو رداء الحمام، قم بتقسيمه إلى قسمين: القسم الطويل والقصير إلى قسمين ثلث وثلثين. ضع الجزء القصير على الحبل في الخلف، ولف الجزء الطويل حول الحبل عدة مرات ثم قم بفرده بدقة إلى الجانب الآخر، بهذه الطريقة، يمكن نشر أي ثوب بسهولة.

طريقة تنشير الملابس بدون مشابك

  • يمكنك تجفيف الجاكيت أو التيشيرت لديك على المنشر دون استخدام مشابك. كل ما عليك فعله هو وضع التيشيرت على الحبل ولفه عدة مرات حوله، ثم اتركيه. ستلاحظين أنه سيجف دون الحاجة إلى أي مشابك.
  • طريقة تنشير الفوط يمكننا تنشير الفوط على حبل الغسيل دون استخدام مشابك، وذلك من خلال تثبيت قطعة ملابس أخرى عليها أو لفها عدة مرات. سيساعد ذلك في جفافها بسرعة دون الحاجة إلى مشابك.
  • طريقة تنشير العباية:لتنشر العباية، يمكن اتباع خطوات بسيطة. قومي بوضعها على حبل الغسيل ولفي يد العباية عدة مرات حول الحبل، وستلاحظين أنها ستثبت دون الحاجة إلى مشابك.
  • طريقة تنشير البنطلون: لنشر البنطلون على حبل الغسيل دون مشابك، يمكن لف أرجل البنطلون حول الحبل عدة مرات حتى يتم تثبيته بشكل جيد، مما يساعد على جفافه دون الحاجة إلى أي مشابك.