«معجزة من الطبيعة».. هذه العشبة المهملة تعمل على تنظيف سموم الكلى والكبد والجسم في دقائق معدودة.. تعرف عليها الان لاتفوتك.!

تقوم العديد من النباتات الطبيعية بتنظيف المعدة والكلى والكبد من السموم المتراكمة التى تنتج من الأطعمة، فتعمل تلك المشروبات على تخليص الجسم من جميع السموم التى تتواجد فيه، وفي هذا المقال سوف نستعرض بعض المنظفات الطبيعية التى تحضر داخل المنزل وتحافظ على الصحة ولا تكلف إلا القليل ولكن فوائدها تجعلها من أثمن المشروبات.

مشروب البقدونس:

يعد البقدونس مشروباً مهماً لتخليص الجسم من السموم كما يخلص الكليتين من السموم والبكتريا المتراكمة فيها بصفة دائمة، كما أنه يقي من بعض الأمراض لهذا ينصح بشربه يوميًا، و يتم صنعه بوضع معلقتي بقدونس مطحون مع كوب ماء مغلي على النار لأقصي استفادة، ستلاحظون الفرق خلال ٢٤ ساعة.

الخطمي وبعض المشوربات أيضًا:

كما يفيد الخطمى أيضًا في التخلص من السموم، وهو نبات يمد الجسد ببعض الفيتامينات والمعادن التى من الصعب الحصول عليها فهو كنز ربانى طبيعي، ويساعد أيضا في تنقية وتطهير الأمعاء من السموم كالعرق سوس، وهو مشروب مهم جدًا حيث أنه يطهر الكلى ويخلص الجسم من السموم كما أن تناوله يقضي تماما على حمض البكتهذيريا المتواجد في المعدة، بالإضافة إلى كل ذلك جوز الهند يعمل كمشروب سحري لما له من فوائد فيساعد في تهدئة الجسم والتخلص من تهيج الكليتين والجهاز البولى.