“ما حدث في النهاية كانت المفاجأة..!! نسر 🦅 عملاق يخطف طفلاً ويطير به أمام الجميع وهذا ما حدث للنسر في النهاية..!

هل سمعت يومًا عن سرقة طفل من قبل طائر ؟؟ ، حيث انتشر فيديو مثير للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب وقد جاء هذا الفيديو يشير إلى قيام نسر كبير باختطاف طفل وذهب بعيدًا فوق في السماء مما أدى إلى إثارة الخوف والرعب في نفوس المشاهدين والمتابعين، الجدير بالذكر هو أن ذلك الأمر قد انتشر كثيرًا في دولة أمريكا خصيصًا، حيث تبين من خلال الفيديو قيام نسر في إحدى الحدائق الأمريكية بانتشال طفل باستخدام فمه وانيابه.

شاهد أيضًا..

هيخاف يقرب من بيتك تانى!!.. طريقة مدهشة لطرد البرص من المنزل في ثواني بدون لمس نهائيا هيخرج من البيت لوحده!

الحادثة الأولي

نسر يقوم بمهاجمة طفل نرويجي وهذا ما حدث للطفل وللنسر أيضًا ؟؟

بعد وقوع الحادثة قد أفادت السلطات النروجية بأن نسرا تم قتله بالرصاص نهاية الأسبوع الفائت بعد أن هاجم فتاة صغيرة وأشخاصا آخرين في سلوك وصف بـ”غير الطبيعي” ، وقالت السلطات إنها لاحظت أن الصقر لديه “سلوكا غير طبيعي” قد يكون عائدا إلى كونه نتاج التربية في الأسر المحظورة قانونا.

وفي يوم 7 سبتمبر الجاري قام النسر بالانقضاض علي فتاة تبلغ سنة ونصف كانت تلعب في مزرعة عائلتها في أوركلاند، بوسط النرويج ، ووجدت والدة الفتاة الصغيرة وجارتها صعوبة في صدّ الطائر الجارح قبل أن يرديه أحد أفراد حرس الصيد ، وروى والد الفتاة أن “النسر ظهر فجأة وأمسك” بابنته الصغرى.

الحادثة الثانية

شاهد الفيديو حتي النهاية واحكم بنفسك

فيديو آثار دهشة الجميع .. ما حقيقته ؟؟

ولكن هنا الوضع يختلف كليًا وعليك قراءة الحديث جيدًا ، وهنا على الجانب الآخر جاءت العديد من التقارير والتعليقات من مختلف العالم التي تشير إلى أن هذا الفيديو غير حقيقي إطلاقًا وأنه مصمم بتقنية ما، ولهذا فقد تمت مشاهدته مرارًا وتكرارًا نتيجة جودة الفيديو العالية والتي تجعلك تشعر وكأنه حقيقي 100% نتيجة الدقة الفائقة في تصميمه.

الجدير بالذكر هو أن المصمم الحقيقي للفيديو قد خرج في مشاهدة تلفزيونية وأكد على أن هذا الفيديو غير صحيح إطلاقًا وأنه مزيف وأنه مجرد مشروع جامعي قام به ضمن عدد من المشاريع المخطط لها من قبل والشرط الأساسي لنجاح المشروع هو تصميم فيديو يحصد أكثر من 10 آلاف مشاهدة إلا أن الفيديو نال نسبة نجاح فائقة بلغت نسبة مشاهدته حوالي 33 مليون مشاهدة.