“وداعا سيختفي الشعر الابيض نهائيا”.. عشبة سحرية لتلوين الشعر والقضاء على الشيب نهائيا من الجذور وبدون أى صبغات كيماوية!!

يعتبر الشعر الأبيض والذي يطلق عليه شعر الشيب من أكبر المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات خاصة في حالة ظهوره بصورة مبكرة ولكن هناك العديد من الطرق دون الحاجة للذهاب للصالونات واستخدام المواد الكيميائية الضارة التي تضر بصحة الشعر في التخلص من الشيب والشعر الابيض بصوره نهائيه ويمكنك التعرف ويزداد البحث للوصول الى وصفات طبيعية من اجل القضاء على شعر الشيب ومنع ظهوره مرة اخرى وتكون هذه الطريقة باستخدام اعشاب مضمونه بنسبه 100% ويمكنك التعرف عليها من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

أعشاب طبيعيه لعلاج الشعر الأبيض

هناك الكثير من الأعشاب الطبيعية التي يمكنك استخدامها من اجل التخلص من شعر الشيب او الشعر الابيض بصورة نهائيه من خلال عمل صبغة طبيعية بدون الحاجة لمواد كيميائيه ضاره على صحة بصيلات الشعر من الجذور حتى الاطراف ومن أبرز هذه الاعشاب التالي:.

الكاري

  • يعتبر الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تستخدم للقضاء على الشيب بطريقه سهله وبسيطه من خلال وضع ملعقة كبيرة من أوراق الكاري الجافه في وعاء.
  • قومي بعد ذلك بوضع كوبمن زيت جوز الهند ونرفعها على النار.
  • وتركها لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى تتم عملية الغليان.
  • قومي بعد ذلك بطرق أوراق الكريم مع زيت جوز الهند حتى يتغير ونرفعها من على النار .
  • قومي بعد ذلك بتصفية هذا الزيت ونضعه في زجاجة تحتوي على بخاخ يمكنك استخدام هذا الخليط كحمام زيت ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج ومشاهدة الفرق بنفسك.

الشاي الأسود 

يعتبر الشاي الأسود من المكونات الأساسية الموجودة في كل مطبخ من مطابخنا يستخدم في تلوين الشعر مع اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بوضع ملعقتين كبيرتين من الشاي الأسود في وعاء به كوب من الماء يتم وضع ملعقة صغيرة من الملح ورفع الخليط هذا على النار حتى الغليان.
  2. قومي بعد ذلك بطرق الخليط حتى يبرد تماما ويمكنك استخدام هذا الخليط في شطف الشعر .
  3. يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للقضاء على شعر الشيب بفترة سريعة بصورة بسيطة.