زيادة تصل إلى 10%.. رسمياً صرف زيادة جديدة لهذة الفئة من أصحاب المعاشات بقرار حكومي | تفاصيل

يتساءل العديد من أصحاب المعاشات عن الزيادة الجديدة التي ستُطبق الشهر المقبل، بهدف تحسين مستوى المعيشة في ظل الأعباء التي يواجهها الكثير من المواطنين وفي هذا السياق، أعلنت نقابة الموسيقيين عن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%، بينما قد أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اليوم الإثنين، أنه يعمل باستمرار على تحسين مستوى معيشة الأعضاء وتقديم خدمات تليق بنقابتهم.

زيادة معاشات 10%

أفاد مصطفى كامل، خلال مؤتمر صحفي، أنه بعد توليه منصب نقيب عام، لاحظ أن مستوى مقر النقابة لا يتناسب مع تاريخها العريق. وأكد أنه يجب أن يكون المقر بمستوى قصر يليق بنقابة ترأسها عظماء مثل أم كلثوم وغيرهم، كما أضاف مصطفى كامل أنه سيتم زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% اعتبارًا من الشهر المقبل، بهدف تحسين مستوى معيشة الأعضاء.

أعلن مصطفى كامل عن حصوله على إجازة رسمية بسبب حادث سرقة في نقابة المهن الموسيقية وطلبه البحث عن الجناة.

ونشر مصطفى كامل على فيسبوك: ‘الزملاء المحترمون، لقد طلبت اليوم من زملائي النواب الحصول على إجازة رسمية لحين عودة الشرطة والتعرف على السارقين”، وكتب مصطفى في منشوره على فيسبوك: ’زملائي النواب في إجازة رسمية حتى تعود الشرطة وتتعرف على اللصوص‘.

وتابع: ‘زملائي يستحقون ثقة الجميع … . أنا فقط أتابع لجنة الساحل الشمالي خلال هذه الفترة وأعرض نتائج التحصيل بجهد لا يعلمه إلا الله“.