“ليست مصر ولا العراق” .. دولة عربية مفاجأة تنوي تصنيع أقوى طائرة مقاتلة هجومية في العالم من الجيل السادس .. لن تصدق من هى..؟؟

في وقتنا الحالي تسعى العديد من الدول إلى اكتساب القوة الكبرى من أجل مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة وأي عدو ينوي احتلالها وخاصة في ظل الصراعات القائمة بين عدة دول سواء عربية أو أجنبية، ولهذا فإن الجميع يسعى إلى الحصول على القوة بشتى الطرق واختراع الأشياء والأدوات المختلفة مثل الطائرات والصواريخ، الأمر الذي يأتي بالتزامن مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تعيشه البلاد، وقد انتشرت العديد من الأخبار التي توضح أن هناك اختراع طائرة سوف يكون الأعظم على الإطلاق ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال..

أقوى طائرة هجوم في العالم .. تعرف عليها 

انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى تعاون كلا من اليابان، ايطاليا، وبريطانيا على تقديم مشروع من أهم المشاريع ألا وهو اختراع طائرة متخصصة في أعمال الهجوم والقتال على أن تتولى 3 شركات عالمية من أضخم المؤسسات المعروفة في عالم تصنيع الطائرات ومنها ليوناردو الإيطالية، بي إيه إي سيستمز البريطانية، ميتسوبيشي اليابانية، إلا أن المفاجئ في الأمر هو أن المملكة العربية السعودية تسعى إلى المشاركة في هذا المشروع ومن المتوقع أن يدخل المشروع في طور التنفيذ بحلول الأيام القادمة.

مميزات طائرة القتال الجديدة 

كما تمت الإشارة إلى عدد من المميزات التي تقدمها طائرة القتال إلى العالم ومنها كالتالي:

  • تأتي مسلحة ومزودة بأفضل وأحدث التقنيات.
  • تستطيع التخفي وعدم رؤيتها اطلاقا.
  • تحمل على متنها العديد من الأسلحة والصواريخ ذات التأثير الشديد.
  • يمكن أن تكون الطائرة أيضا مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي.