«شكله مرعب جداً ».. العالم كله في حالة ذهول العثور على أكبر ثعبان «الأناكوندا »في العالم يأكل الأخضر واليابس.. لم تصدق حجمه!! 

ذات محركات البحث في الآونة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن ثعبان “الأناكوندا”، حيث يعتبر من أضخم وأكبر الثعابين التي توجد حول العالم، كما أنه قام بابتلاع رجل كان يسير بجانبه وقام بابتلاعه كاملاً، هذا الثعبان من الزواحف التي تمثل خطر كبير على الأشخاص المحيطين به أو في نفس المكان الذي يوجد فيه، وصفات هذا الثعبان مختلفة عن غيره، لذلك سوف نوضحها لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء، تابعونا.

صفات ثعبان الأناكوندا 

هذا الثعبان من الاكتشافات التي تم اكتشافها في عالم الأنهار عن طريق خبراء العلم في البحث عن الأحياء، ومن أبرز صفات هذا الثعبان الآتي: 

  • يبلغ طوله حوالي 7.92 متر.
  • وزنه يصل إلى 19.958 كيلو جرام.
  •  النوع الذي يوجد منه الآن هو نوع يسمى أناكوندا الخضراء الشمالية.
  •  تم العثور عليه في نهر الأمازون.
  • ويوجد بكثرة في أمريكا الجنوبية. 

معلومات عن أناكوندا الخضراء الشمالية 

قام علماء الأحياء البحرية بإقامة العديد من الدراسات للتعرف على ثعبان الأناكوندا الخضراء الذي يوجد في الأنهار، حيث أجريت بعض الدراسات التي أثبتت أنه يوجد منه نوعان، ويشمل مساحة كبيرة على الأراضي في هولندا، وتنتقل أفعى الأناكوندا هذه الفترة بسبب حرق الغابات، ولا يوجد به أثر لتواجده في أمريكا الجنوبية، ويجب توخي الحذر عند زراعة الأشجار لأنه يختبئ بها.

ختامًا، قد نكون قد وضحنا لكم بعض المعلومات، وأهم الصفات عن أفعى الأناكوندا، وأين توجد الآن، لذلك يجب توخي الحذر عند زراعة الأشجار لأنها قد تكون تختبئ فيها.