أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع “نجم الزمالك” رسميًا.. مفاجأة القرن

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع مهاجم الزمالك السابق، وهذا بعدما قالت بعض التقارير بأن الكابتن محمود الخطيب قد تدخل بشكل شخصي من أجل حسم الصفقة خلال الساعات الأخيرة.

الأهلي ينفي التعاقد مع مهاجم الزمالك

قال المصدر بأن أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، كان قد دخل دائرة اهتمام الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، ولكن النادي لم يقدم عرض رسمي للحصول على خدماته حتى هذه اللحظة.

وأوضحت المصادر القريبة من القلعة الحمراء، بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي يفضل التعاقد مع مهاجم أجنبي في الوقت الحالي، ليكون منافس لوسام أبو علي في مركز قلب الهجوم، وفي حال لم ينجح النادي في التوقيع مع محترف جديد في هذا المركز، فسيتم الذهاب إلى الخيارات المحلية.

ويذكر بأن بعض التقارير قد أكدت بأن “فيصل” هو المرشح الأول على طاولة النادي الأهلي فيما يتعلق بالأسماء المحلية، ولكن حتى الآن لا زال النادي يحاول التوقيع مع مهاجم من خارج الدوري المصري.

ميركاتو ساخن في الأهلي

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أتم بعض الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد الحصول على خدمات كلًا من يوسف أيمن وأشرف دراي وهذا بجانب يحيي عطية الله، في حين تنازل الفريق عن أسماء كبيرة على غرار آليو ديانج المنتقل لصفوف الدوري السعودي، بجانب محمد عبد المنعم والمنتقل إلى صفوف نادي نيس بالدروي الفرنسي.