«مش هتصدق».. سيارة تحت الارض لمدة 50 عاما وعندما استخرجوها كانت المفاجاة !

من الأساليب الشائعة للحفاظ علي الأشياء وحمايتها من التآكل والعوامل الخارجية الضارة هي دفنها تحت الأرض ، وقد يتساءل البعض عن ماذا اذا دفنت سيارة لمدة ٥٠ عاما. تحت الارض .؟قصة هذا المقال عن سيارة دفنت لمدة ٥٠ عاماً ..

سيارة تحت الارض لمدة 50سنة

قام رجل يدعى روبرت ستانلي بدفن سيارته تحت الأرض في عام 1970  في حديقة منزله في ولاية أوكلاهوما الأمريكية ،وكانت من نوع الفورد موستانج ،حيث قد كان يعتقد أنه بذلك لن يدفع ضريبة التسجيل عليها بعدما انتهى بها المطاف ، بعد 50 عامًا … قامت عائلة الرجل الذين يمتلكون المنزل حاليا وقد ورثوا السيارة استخراج السيارة من تحت الأرض حتي يعرفوا انها مازالت موجودة بعد كل هذه السنوات ام لا .

سيارة تخرج من تحت الارض بعد 50 سنه

وبعد الحفر الكثير لإخراج السيارة، وجدوا أن السيارة كانت في حالة رائعة وكأنها تم صنعها للتو ، حيث كانت السيارة مغطاة فقط بطبقة رقيقة من الأتربة والصدأ، لكن بعد تنظيفها كانت كما هي من الداخل والخارج.دفن السيارة تحت الأرض لمدة ٥٠ عاماً هي بالفعل فكرة مجنونة ولكن لم يكن هوا فقط من فعل ذلك ، حيث قام الكثير من الأشخاص بدفن سياراتهم ومعداتهم الزراعية تحت الأرض للحماية من العوامل الخارجية الضارة.ومع ذلك، فإن ډفن الأشياء تحت الأرض يمكن أن يتسبب في بعض المشكلات منها التآكل والتلف بسبب الرطوبة والزلازل.ولكن هذا الرجل قد كان محظوظا حقا.