“ممنوع دخول النساء والأطفال ” .. قطة تعود للحياة بعد سماع خبر وفاتها بـ 4 أيام !! .. لن تتوقع ما حدث!

في إطار الغرائب و العجائب التي تمر علينا في الحياة فإنه في شمال بريطانيا قصة غريبة من نوعها وقعت ألا وهي عودة قطة إلى الحياة بعد وفاة دامت 4 أيام، الجدير بالذكر هو أن هذه القطة تدعى تيد وقد جعلت أصحابها يشعرون بالسعادة والحسرة في نفس الوقت، فقد كان هناك أمر في غاية الغرابة وهو أن هناك خطأ وقع في محرقة الحيوانات وقد أدى الأمر إلى حريق قطة أخرى غير القطة تيد، ولمعرفة تفاصيل القصة بشكل أكبر يرجى متابعة هذا المقال.

كيف عادت القطة الي الحياة مرة أخري ؟ تفاصيل القصة

كانت السيدة نيكي نايت قد تلقت اتصال هاتفي من أحد جيرانها يخبرها بوفاة قطتها تيد وقد كانت برفقة أولادها الأربعة وزوجها في رحلة إلى تركيا، وقد أكدت لها تلك السيدة بأن القطة قد غرقت في بركة ماء صغيرة موجودة في حديقة المنزل بمدينة شمال إيطاليا.

مما أدى إلى شعور الأسرة بالحزن الشديد لأن هذه القطة لم تكن قطة عادية بل إنهم كانوا يعتبرونها أحد أفراد العائلة المحبوبين أيضا، وبناء عليه فقد قامت السيدة احتراما لهذه القطة وتركريمًا لها بحرق جثتها في محرقة الحيوانات الأليفة، وبعد أن استلمت السيدة الرماد، عادت تيد إلى المنزل بكل سلام.

و وفقًا لموقع “newsukraine”، قامت السيدة بالاتصال على محرقة الحيوانات وأكدوا لها أنهم أحرقوا جثة قطة أخرى وارسلوا رسالة مع عبوة الرماد تشير إلى أن تيد لم تمت وأن هذا الرماد يعود إلى قطة مجهولة الهوية، مما جعل الأسرة تشعر بكامل السعادة والفرح.