«خذ بالك بعد كده ممكن يقتل حد من الاسرة»…. ضع عملة معدنية في الفريزر قبل السفر وحط في بطنك بطيخة صيفي!!!؟

عندما يقرر أحدنا السفر أو مغادرة المنزل لأي سبب فإنه غالبا ما يفكر في الأجهزة الكهربائية الموجودة فيه وخاصة الثلاجة وكيفية تأمين المنزل ضد أي خطر قد يحدث أثناء غيابه ولهذا فإن من الضروري فهم أهمية استخدام عملة معدنية في هذه المهمة الصعبة لحماية الأسرة بالكامل من أي تهديد وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء كل التفاصيل.

 أهمية وضع عملة معدنية في الفريزر

طريقة العمله المعدن للحفاظ علي الطعام في الفريزر وهذا عن طريق:-

  •  ملء كوب من الماء وتركه في الفريزر حتى يتجمد بالكامل ثم نضع عليه عملة معدنية بأي قيمة عندما يتوقف التيار الكهربائي يبدأ الثلج في الذوبان مما يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة بشكل أكبر حتى تصل إلى أدنى مستوى وبذلك ندرك أن جميع الأطعمة الموجودة في الثلاجة الآن لم تعد صالحة للاستهلاك بأي حال من الأحوال وأن هذه الأطعمة قد تعرضت للتلف وقد تسبب التسمم بالتأكيد.

نصائح هامة قبل السفر

  •  ينبغي أن تتأكد أولا من أنك قد أفرغت الثلاجة تماما من أي أطعمة موجودة بداخلها وأن تقوم بفصلها عن مصدر الكهرباء لتفادي تعرضها للتلف إذا انقطع عنها التيار لفترة طويلة.
  • من المهم أيضاً فصل أي أجهزة كهربائية عن مصدر الطاقة مثل التلفاز أو الغلاية أو السخان وإطفاء الأضواء والتأكد من إغلاق الباب بإحكام بالمفتاح لتفادي السرقات وما شابه.
  •  يجب أيضا إغلاق النوافذ وتغطية الأثاث إذا كانت فترة السفر طويلة وذلك لتفادي تراكم الغبار عليه مما يجعل تنظيفه صعبا بأي وسيلة.