“لم حاجتك وارجع على بلدك فورا” .. رسميا الامارات تعلن عن ترحيل المغتربين المصريين من اراضيها في أقرب فرصة .. السبب صادم بكل المقاييس!!!

لقد أعلنت دولة الإمارات عن تطبيق إجراءات جديدة تخص الزوار والمقيمين الأجانب،  وتنص هذه القرارات الجديدة على أنه يجب على الزوار والمقيمين في الأراضي الإماراتية المغادرة قبل انتهاء تأشيراتهم، وكانت الامارات سابقا تسمح للأجانب بالبقاء في الأراضي الإماراتية 10 أيام بعد انتهاء التأشيرة الخاصة به، ولقد ذكرت وسائل إعلام إماراتية إن الجدير بالذكر هذا القرار يأتي في إطار عمل دولة الإمارات على تطوير وتحسين كيفية التعامل مع الوافدين الأجانب وحتى يتم تنظيم عملية استقبال الزوار، تابعوا تلك السطور الآتية. 

إلغاء فترة السماح للمغتربين في الامارات

 

تعتبر الإمارات واحدة من أفضل الأماكن في العالم يمكنك زيارتها، وتستمر في استقبال الزوار من كل مكان، لكن تم إلغاء فترة السماح للزوار والمقيمين الذين قد انتهت تأشيراتهم، وهذا يعني أنهم يجب عليهم مغادرة البلاد بمجرد انتهاء تأشيرتهم، ولا يستطيعوا البقاء لفترة إضافية دون مبرر مسموح به. 

مميزات تطبيق فترة السماح بالنسبة الى المغتربين

تعد فترة السماح بعد انتهاء الإقامة في الإمارات شيء مهم في الإمارات هذه الفترة كانت مفيدة جدًا للمقيمين اللي داخل الإمارات وقد انتهت إقامتهم هناك، ولها العديد من المميزات: 

  • كانت تسمح للزوار أن يغيروا خططهم بسهولة ويستطيعوا البقاء أكثر في الإمارات عند حدوث حالات طارئة أو تغييرات في خطط السفر.
  • تساعد هذه الفترة في بناء الثقة بين الحكومة والزوار، ثم تغيرت القوانين وصار يجب على الزوار أن يكونوا أكثر حذرًا والتأكد إن تواريخ تأشيراتهم متناسبة مع مدة زيارتهم.
  • يجب التواصل مع وكلاء السفر المتخصصين لتقديم المساعدة والنصيحة لهم.