«خليكي مختلفه عن الكل وجربي الاستخدامات ديه »… استخدامات مختلفة لمشبك الغسيل غير النشير منها الحفاظ على الأوراق!!؟

يعتبر مشبك الغسيل من الأدوات المنزلية الأساسية التي تستخدم للحفاظ على الغسيل أثناء نشره ليجف وتتوفر أنواع وأشكال متعددة من المشابك بأحجام متنوعة بما في ذلك ما هو مخصص للملابس الحريرية بالإضافة إلى أحجام تناسب البطاطين ولكن هل يستخدم المشبك فقط للملابس سنستعرض العديد من الطرق المختلفة التي لا ترتبط بالاستخدام التقليدي للمشبك.

استخدامات المشبك السحري

 الحفاظ على الملابس

عند تخزين روابط العنق والأحزمة والأوشحة قد تجد أنها تنزلق ولا تبقى ثابتة يمكن أن تساعدك بعض مشابك الغسيل في تثبيتها على حافة الشماعة أو في المكان المخصص لتعليقها وستلاحظ أنك لن تواجه مشكلة في انزلاقها بعد ذلك.

تنظيم الأعمال الورقية

يمكنك الاحتفاظ بعدد من مشابك الغسيل الصغيرة في درج مكتبك لتنظيم أوراقك يمكنك كتابة ملاحظة صغيرة على كل مشبك لتوضيح تصنيف الأوراق مثل الفواتير المهام المتعلقة بالعمل البريد الوارد الواجبات المنزلية المستندات الضريبية والحسابات.

 تجميع القفازات المطاطية

أفضل وسيلة لتخزين القفازات المطاطية المستخدمة في غسل الأطباق أو التنظيف هي تعليقها بحيث تكون الأصابع متجهة للأسفل يمكنك تحديد مكان لتعليق القفازات باستخدام مشبك غسيل معلق داخل باب الخزانة.

 تثبيت خيط الشمع

إذا كنت تستخدم عود ثقاب لإشعال الشموع وتخشى من الاحتراق يمكنك إشعال عود الثقاب ثم قم بتثبيت مشبك الغسيل في نهايته سيساعدك مشبك الغسيل على إشعال الشمعة دون أن تحرق أصابعك.

 مسك المسمار به

إذا لم تكن لديك خبرة في إمساك المسمار أثناء ضربه بالمطرقة يمكنك استخدام المشبك لتثبيته في الموقع المطلوب مما سيمكنك من إنهاء المهمة دون التعرض لأي إصابات أو قلق.