في ظل رفض البرتغالي.. الزمالك يفاضل بين الثنائي لضم أي منهما

أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أنه من المنتظر حسم ملف إختيار مدافع جديد، ينضم الى صفوف الفريق فى الموسم القادم، خلال الساعات القليلة القادمه.

وقد وضح أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، أن المجلس يسعى لحسم ملف إنضمام المدافع للفريق، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق، بعدرحيل محمود علاء، واللاعب الفلسطيني ياسر حمد، خلال الفترة الماضية.

وقد أكدت تقارير صحفية، أن هناك 4 أسماء مرشحة لكن تبدو الأمور صعبة فى ضمه لأسباب مختلفة وهم محمد اسماعيل مدافع زد – كالوشا مدافع انبى – أحمد بيكهام من سيراميكا – وأخيراً أسامة جلال من بيراميدز.

مجلس الزمالك يفاضل بين ضم الثنائي المحلي..

وقد أكدت مصادر مقربة من مجلس الإدارة، أن هناك أسماء أخرى يحاول الزمالك التعاقد مع اى منهم لتدعيم دفاع الفريق فى الموسم القادم، وهو الخط الذى يحتاج تدعيم بالفعل.

وقد وضح المصدر، أن مجلس إدارة الزمالك، يفاضل الان بين الثنائي ياسين مرعي لاعب نادى فاركو، وأحمد حسام مدافع نادى الجونة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه بصورة كبيرة بالانتقال للزمالك فى الأيام الاخيرة، بالإضافة إلى اللاعب باهر المحمدي الذي أكدت مصادر إقترابة بشكل كبير من الإنتقال إلى صفوف القلعه البيضاء خلال الفترة الحالية.