صورة مرعبة السبب.. وفاة الفنان أحمد حلمي تثير الحزن على مواقع التواصل “ما القصة”

تصدر الفنان أحمد حلمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تداول بعض النشطاء صورة تحمل شارة الحداد آية قرانية “إنا لله وإنا إليه راجعون” وفي الخلفية صورة الفنان، الأمر الذي أثار حالة من الهلع والقلق بين محبيه ومعجبيه خاصة وأنه يحظى بشعبية واسعة في مصر وفي الوطن العربي.

حقيقة شائعة وفاة حلمي

وبعد تحقيقات دقيقة حول مصدر الصورة، تبين أن الخبر لا أساس لها من الصحة، وأن الصورة مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، وكان محاولات من بعض المواقع الإلكترونية لجذب الانتباه، وزيادة عدد المشاهدات لديها باستغلال شهرة الفنان.

واتضح أن بعض المواقع الإلكترونية استغلت واقعة وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث أعادت خبر بعنوان الموت يفجع الفنان أحمد حلمي مرفقة بالصورة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، وبعد تداول هذه الصورة هرع المحبين والجمهور لحسابات الفنان من أجل الاطمئنان عليه والتأكد  أنه من ما زال على قيد الحياة .

وكان الفنان أحمد حلمي فقد شقيقه “خالد” في 8 ديسمبر 2024، الذي كان يشغل منصب مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وتوفي بعد معاناته من مشكلات في القلب، بعدما خضوعه لعملية جراحية معقدة لتصحيح مشكلة بالقلب واستقرت حالته لفترة، إلا أن الأعراض عادت إليه مجددًا ليتوفى نتيجة أزمة قلبية.

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن الفنان أحمد حلمي يستعد خلال الأيام الحالية لتقديم مسرحية جديدة بعنوان حلمي حلمك، والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياضة في المملكة العربية السعودية، حيث تأتي هذه المسرحية بعد النجاح الذي حققته مسرحيته السابقة والتي كانت تحت  اسم ميمو التي عرضت في مصر خلال الفترة الأخيرة، ونالت استحسان الكثير من الجمهور والنقاد.