«بـ100 ألف جنيه» | سيارة أوتوماتيك مستعملة بأقل سعر في السوق | فرصة مش هتتعوض تاني

يشهد سوق السيارات المستعملة تنوعاً كبيراً في الطرازات المتاحة، والتي تختلف بناءً على بلد المنشأ والمواصفات الفنية والتقنية من بين هذه الطرازات، تبرز السيارات اليابانية كخيار شائع، ومن أبرزها سيارة ديهاتسو شاريد.

ديهاتسو شاريد موديل 1997 المواصفات والسعر

تعد سيارة ديهاتسو شاريد موديل 1997 واحدة من الطرازات اليابانية المفضلة في مصر تتوفر حالياً في السوق المصري بحالة جيدة، حيث يتميز الطراز بمقصورة داخلية نظيفة وطلاء خارجي مجدد، ويأتي بسعر 100 ألف جنيه.

المواصفات التقنية للسيارة

المحرك: مزودة بمحرك اقتصادي بسعة 1300 سي سي، رباعي الأسطوانات، يولد قوة قدرها 75 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة، و105 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى، مع نظام دفع أمامي للعجلات.

الأبعاد: تعتمد السيارة على قاعدة عجلات بطول 2340 مم، وطول كلي يبلغ 3990 مم، وعرض كلي 1615 مم، مع ارتفاع يصل إلى 1385 مم تأتي السيارة مزودة بأربعة أبواب، بالإضافة إلى باب خلفي.

التجهيزات: تحتوي السيارة على نظام صوتي ترفيهي محدث، يشمل راديو، ومدخل AUX وUSB، فضلاً عن زجاج كهربائي أمامي توفر المقصورة الداخلية مساحة تتسع لخمس أشخاص، إلى جانب مساحة تخزين خلفية.

ملخص

سيارة ديهاتسو شاريد موديل 1997 توفر قيمة جيدة مقابل السعر، حيث تجمع بين الأداء الاقتصادي والتجهيزات الأساسية اللازمة للراحة، مما يجعلها خياراً ممتازاً للراغبين في الحصول على سيارة أوتوماتيك مستعملة بسعر معقول.